التعليم المصري

توجيه عاجل من التعليم بشأن تحويلات الطلاب في المرحلة الثانوية في مصر

توجيه عاجل من التعليم بشأن تحويلات الطلاب في المرحلة الثانوية في مصر…وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا عاجلًا بشأن تحويلات الطلاب فى المرحلة الثانوية تحقيقًا للعدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

 حظر إجراء تحويلات لطلاب المرحلة الثانوية بداية من الصف الأول الثانوي حتى الصف الثالث الثانوي

توجيه عاجل من التعليم بشأن تحويلات الطلاب في المرحلة الثانوية في مصر
توجيه عاجل من التعليم بشأن تحويلات الطلاب في المرحلة الثانوية في مصر

وقالت الوزارة فى خطابها، حظر إجراء تحويلات لطلاب المرحلة الثانوية بداية من الصف الأول الثانوي حتى الصف الثالث الثانوي إلا بعد العرض على اللجنة المعنية بالوزارة لفحص مستندات التحويل، واتخاذ قرار بجواز التحويل من عدمه.

و نبهت الوزارة،  بعدم اتخاذ أي إجراءات من شأنها تحريك الفصول بالمرحلة الثانوية إلا بعد الرجوع للإدارة العامة للتعليم بمصروفات الوزارة لدراستها واصدار القرار المناسب بشأنها.

و في وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني، أمس، وذلك وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أدى 58118 طالب وطالبة الامتحانات في 358 لجنة بجميع النوعيات صناعي – زراعي – تجاري – فندقي، وذلك في عدد 645 مادة امتحانية في الفترة من 29/7/2023 وحتى 8/8/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصورة ميسرة للطلاب  الممتحنين.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock