منهاج الاردن

جامعة الحسين التقنيّة تطلق مِنَح صندوق دعم الطالب توفر 61 مقعدا

جامعة الحسين التقنيّة تطلق مِنَح صندوق دعم الطالب توفر 61 مقعدا .. أعلنت جامعة الحسين التقنيّة، إحدى مبادرات مؤسّسة وليّ العهد، عن إطلاق منح صندوق دعم الطلبة للعام الدراسي 2022 / 2023، والذي يستهدف الطلبة الجدد الشغوفين بتلقي تعلّم تقني، وبالمجالات الهندسيّة التقنيّة المواكبة لسوق العمل الحديث.

5 أنواع من المنح

جامعة الحسين التقنيّة تطلق مِنَح صندوق دعم الطالب توفر 61 مقعدا
جامعة الحسين التقنيّة تطلق مِنَح صندوق دعم الطالب توفر 61 مقعدا

ووفقا لبيان الجامعة اليوم الخميس، يقدّم الصندوق 5 أنواع من المنح، توفّر 61 مقعدًا لمختلف برامج الجامعة؛ حيث تتلخّص المنح المقدّمة في منحة لمتفوّقي الثانويّة العامّة بنسبة خصم 100 بالمئة على الرسوم الدراسية، ومنح أوائل المحافظات الأردنيّة بنسبة خصم 50 بالمئة على الرسوم الدراسيّة، و4 منح للطلبة الأكثر حاجة بنسبة خصم 100 بالمئة شاملة جميع الرسوم، و20 منحةً لأبناء القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة بنسبة خصم 25 بالمئة على الرسوم الدراسيّة للدرجة التقنيّة، و20 لأبناء المعلّمين بنسبة خصم 25 بالمئة على الرسوم الدراسيّة للدرجة التقنيّة. كما أعلنت الجامعة أن باب التقديم للمنح مفتوح منذ اليوم، من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة وعبر الرابط:https://www.htu.edu.jo/#/Scholarships، أو من خلال زيارة الجامعة داخل مجمّع الحسين للأعمال، عمّان، أو الاتصال بالرقم المباشر للجامعة 065808787.

يذكر أن جامعة الحسين التقنيّة تأسّست لتعزيز التعليم التقني في الأردن، وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعيّة المتوسّطة في تخصّصات الهندسة وعلم الحاسوب فقط.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock