الوظائف

جامعة المنصورة المصرية تعلن عن وظائف قيادية شاغرة بدون مؤهلات

جامعة المنصورة المصرية تعلن عن وظائف قيادية شاغرة بدون مؤهلات او شروط … أعلنت جامعة المنصورة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن وظائف شاغرة من النوع القيادي والبحث العلمي وتتضمن الوظائف الشاغرة (مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا)، وفقا لما أعلنته جامعة المنصورة عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وجاءت التفاصيل الكاملة المتعلقة بمعايير القبول والشروط العامة للتقديم للوظائف الشاغرة كما أعلنتها بوابة الوظائف الحكومية كالتالى:

جامعة المنصورة المصرية تعلن عن وظائف قيادية شاغرة بدون مؤهلات
جامعة المنصورة المصرية تعلن عن وظائف قيادية شاغرة بدون مؤهلات

وصف وظيفة (مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا)

وأوضحت جامعة المنصورة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر بوابة الوظائف الحكومية أن هذه الوظيفة تقع بالأجهزة التابعة لرئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية.

المهارات الشروط العامة للتقديم في الوظائف الشاغرة

وهناك مهارات يجب أن تتوافر لدى المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة وتتمثل تلك المهارات في (المهارات الأساسية والمهارات الفنية)، وجاءت كالتالى:

المهارات الأساسية

يجب أن يتوفر لدى شاغل هذه الوظيفة (مهارات القيادة واتخاذ القرارات وحل المشكلات والأزمات- مهارات التصور والإقناع والقدرة على القيادة والتصحيح والابتكار).

المهارات الفنية

يجب أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظيفة على درجة علمية عالية- إجادة اللغة الأجنبية- القدرة على التعامل مع الحاسب الالي- القدرة على إعداد البحوث والمذكرات الفنية – المعالجة الكافية بالقوانين واللوائح).

شروط الخبرة

يجب أن يتم قضاء مدة بينية يصل قدرها إلى عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول أو قضاء مدة كلية يصل مقدارها إلى سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

المؤهلات الدراسية المطلوبة للتقديم

لم تحدد جامعة المنصورة مؤهل دراسي معين لشغل هذه الوظيفة ولكن يجب أن يكون مؤهل دراسي عالي يتوافق مع طبيعة وظروف العمل.

المستندات المطلوبة للتقديم في الوظائف الشاغرة

1- تقديم بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات- الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير- أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها).

2- تقديم عدد (8) صور شخصية حديثة 4×6 ومرفق معها عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

3- توضيح التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة- انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة

الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

4- يجب أن يتم تقديم المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقًا للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة

العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.

مكان التقديم للوظائف الشاغرة بجامعة المنصورة

وأكدت بوابة الوظائف الحكومية أنه يجب على الراغبين في التقديم للوظائف الشاغرة من خلال تقديم المستندات السابقة إلى مقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة).

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock