تعليم وجامعات العراق

جدول الامتحانات العامة الدور الاول للدراسية الاعدادية 2022 في العراق

جدول الامتحانات العامة الدور الاول للدراسية الاعدادية 2022 في العراق…اعلنت وزارة التربية العراقية عن جدول الامتحانات العامة لـ الدور الاول للدراسة الاعدادية للعام الدراسي 2021-2022 على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك). مشيرة إلى أن الاختبارات ستبدا يوم الاربعاء 20 تموز وتستمر حتى يوم السبت 6 آب 2022.

جدول الامتحانات العامة الدور الاول للدراسية الاعدادية 2022 في العراق

واوضحت وزارة التربية العراقية أن الامتحان يبدأ في الساعة السابعة صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد (داخل وخارج العراق) .
كما اوضحت الوزارة في بيانها انه في حال صادفت عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل الامتحان الى اليوم الذي يليه وبنفس ترتيب الجدول.

 

ملاحظات مهمة بخصوص الامتحانات العامة الدور الاول في العراق للعام 2021 -2022

لو صادفت الاختبارات عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل امتحان ذلك اليوم إلى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول الموجود بالأعلىز ويبدا الامتحان الساعة السابعة صباحًا، وفق التوقيت المحلي لمدينة بغداد داخل وخارج العراق. وهذا الجدول الخاص بالامتحانات العامة للدراسة الإعدادية كل من العربية والكردية والتركمانيةن والأجنبية.

اخر اخبار العملية التعليمية في العراق

ولقد زار معالي وزير التربية علي حميد الدليمي ،اليوم السبت، مقر اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية الرصافة الثانية ، واطلع على سير عملها. والتقى الدليمي خلال زيارته ، رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية الرصافة الثانية ، الدكتور رياض كريم العمري واعضاء اللجنة الفرعية المكلفين الجُدد وتباحث معهم حول سير العملية الامتحانية لطلبة الصف الثالث المتوسط.

وزير التربية العراقي: العملية الامتحانية روح العملية التربوية

وأكد الوزير، ان العملية الامتحانية هي بمثابة روح العملية التربوية في العراق، وحث القائمين على هذه المهمة الوطنية بمواصلة الطريق بكل همة واصرار وعدم ضياع مجهود الطالب الدراسي ووضع خطط منهجية لتلافي المعوقات التي تؤثر سلباً على انجاح الامتحانات والوصول الى افضل المستويات والنتائج. واعرب وزير التربية عن عميق شكره لرئيس واعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية الرصافة الثانية، لِما يبذلونه من جهود تصب في مصلحة الطالب والمؤسسة التعليمية على حدٍ سواء بكل تأكيد في العراق أجمع.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock