التعليم الكويتي

جدول امتحانات الثانوية العامة بالكويت 2022 بعد تعديله

جدول امتحانات الثانوية العامة بالكويت 2022 بعد تعديله

أعلنت وزارة التربية في الكويت عن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث أن مصلحة طلاب هذه المرحلة الدراسية الهامة تستدعي ذلك، وبمجرد أن تم التعديل قام الوكيل المساعد للتعليم العام، أسامة السلطان، بإعلان المواعيد الجديدة لامتحانات الثانوية العامة، من الصف العاشر وحتى الثاني عشر، والتي تبدأ من التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري وتستمر حتى الرابع والعشرين من يناير المقبل.

جدول امتحانات الصف العاشر الثانوي بالكويت

وبحسب جدول الصف العاشر الثانوي المعدل للفترة الدراسية الأولى 2022، الذي تم نشره على الحساب الرسمي لوزارة التربية الكويتية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الامتحانات سوف تبدأ الأربعاء الموافق 29 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى الثلاثاء 11 يناير المقبل، ومن المقرر أن يحصل الطلاب على الثلاثاء الموافق الرابع من الشهر المقبل إجازة، وهذه فرصة لمراجعة المناهج قبل استكمال الامتحانات.

جدول الصف الحادي عشر الثانوي أدبي

أما امتحانات الفترة الدراسية الأولى للصف الحادي عشر الثانوي للقسم الأدبي بالكويت، فبعد التعديل ستبدأ الأربعاء المقبل، وتستمر حتى الثلاثاء الموافق الحادي عشر من يناير المقبل، مع الحصول على يوم راحة أيضًا وهو الثلاثاء الرابع من الشهر المقبل، وأغلب الامتحانات في هذا القسم ستكون لمدة ساعتان وربع، إلا اللغة العربية والإنجيزية، سيكون الامتحانات لأكثر من 3 ساعات.

جدول الصف الحادي عشر الثانوي العلمي

وبحسب التعديل الأخير، فسوف تبدأ امتحانات القسم العلمي للصف الحادي عشر الثانوي، في التاسع عشر من ديسمبر أيضًا، وتستمر حتى الثلاثاء الثاني من يناير المقبل، وعدد المواد التي سوف يخوضها الطلاب في الترم الأول هي 8 مواد، وسوف تبدأ جميع الامتحانات في الثامنة صباحًا.

جدول امتحانات الصف الثاني عشر الأدبي

أما امتحانات الصف الثاني عشر الثانوي أدبي الخاصة بالترم الأول، فسوف تتأخر قليلًا عن الصف العاشر والحادي عشر، حيث أنها ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 12 يناير المقبل ويستمر حتى 24 من الشهر ذاته، وسيحصل الطلاب على راحة يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير.

جدول امتحانات الصف الثالث عشر قسم علمي

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث عشر الثانوي للقسم العلمي، يوم الأربعاء 12 يناير المقبل وتستمر حتى الأحد الموافق 23 من الشهر ذاته، مع الحصول على راحة يوم 18 يناير، وسوف تبدأ الامتحانات في الثامنة صباحًا يوميًا وتستمر حتى 10.15 في أغب المواد.

تعليمات وزارة التربية لطلاب الثانوية

  • التركيز على النقاط الهامة بالمنهج.
  • ارتداء الكمامة طوال فترة الامتحانات.
  • تجنب كل طرق الغش.
  • عدم التعامل مع الآخرين دون ترك مسافة آمنة لعدم الإصابة بالعدوى.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock