التعليم المصري

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023.. صدر جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 مؤشرات البحث على الإنترنت في الساعات الأخيرة من قبل الكثير لمعرفة تفاصيل الجدول.

وترتفع عمليات البحث بشكل مكثف على الإنترنت والسوشيال ميديا وعبر الموقع الاكثر شهرة واستخداما “جوجل” من قبل طلاب الشهادة الثانوية وأولياء الأمور بكافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية لمعرفة تفاصيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان لها.

وتزامناً مع اهتمام الطلاب الشهادة الثانوية وأولياء الأمور بكافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية لمعرفة كل ما هو جديد ويخص جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، يرصد لكم موقعنا “الدستور” كافة التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير مؤخراً والتي تشمل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، ونظام امتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان لها.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023
جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، لكن من المرتقب أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2023 في يوم 10 يونيو 2023، وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

ووفقا لقرار التربية والتعليم فإن فترة الدراسة والمراجعة لطلاب الشهادة الثانوية العامة ستكون مستمرة أثناء الامتحانات العملية والشفوية للصف الأول والثاني الثانوي.

وقد أوضحت وزارة التعليم أن امتحانات الثانوية العامة 2022 سوف يتم عقدها وفق نظام البابل شيت، نافيةً ما تردد خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي بشأن إجراء تعديل أو تغيير فى البابل شيت، كما ستعقد الامتحانات ورقيا وستجمع الأسئلة بين النظامين بنسب حددتها وزارة التربية والتعليم وهي اختيار من متعدد MCQ بنسبة 85%، والأسئلة المقالية القصيرة ستكون بنسبة لا تتعدى 15% وذلك وفقا لطبيعة كل مادة دراسية.

يسعدنا أنضمامكم لنا 👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock