التعليم المصري

جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023 الترم الثاني في المنوفية وكفر الشيخ المصرية

جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023 الترم الثاني في المنوفية وكفر الشيخ المصرية …  أعلنت مديرية التربية والتعليم في المنيا بجمهورية مصر عن جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023. وهي الاختبارات الخاصة بنهاية السنة الدراسية الجارية 2022-2023 حكومي وخاص ولغات أيضا، وسيستمر الامتحان لمدة ثلاثة أيام، وقد اشار وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا بأن الامتحانات ستنطلق بداية من تاريخ يوم الأحد الخامس عشر من مايو القادم 2023، وسبق وأن تم الإعلان عن جدول الاختبارات في كفر الشيخ والجيزة أيضا، وسيجتازها الطلاب بعد أن تنتهي إجازة عيد الفطر المبارك، وسنتحدث في هذا المقال عن تفاصيل موضوع جدول امتحانات الترم الثاني 6 ابتدائي حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الفني في مصر، تابعوا معنا.

جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023 الترم الثاني في المنوفية وكفر الشيخ المصرية
جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023 الترم الثاني في المنوفية وكفر الشيخ المصرية

جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023

كشفت بعض الإدارات التعليمية عن جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023. ومن بينهما محافظة المنوفية وكفر الشيخ والمنيا، وبالنسبة لـ جدول امتحانات الصف السادس 2023 في المنوفية فسيكون كما يلي: يوم السبت 11 مايو 2023 سيجتاز الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والإملاء والتربية البدنية، أما يوم السبت 13 مايو سيجتاز الطلاب امتحان العلوم والرياضيات، واليوم الثالث اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية.

 

امتحانات الصف 6 ابتدائي

أعلنت الإدارة التعليمية في المنيا أيضا عن جدول امتحانات الصف السادس ابتدائي. ومن المقرر أن تنطلق يوم الخامس عشر من مايو، بحيث سيبدأ الاختبار بمادة العلوم واللغة العربية لساعة ونصف. بينما يوم الإثنين سيجتاز الطلاب اختبار اللغة العربية والخط العربي ساعتان ونصف، والتربية الدينية، بينما يوم الثلاثاء سيجتاز الطلاب اختبار الرياضيات والدراسات الاجتماعية لساعة ونصف.

جدول امتحانات السادس ابتدائي 2023

تم الإعلان أيضا عن جدول امتحانات الصف السادس الترم الثاني 2023 في محافظة كفر الشيخ. وستنطلق الاختبارات يوم الثاني من مايو 2023 وسيجتاز الطلاب اختبار مادة اللغة العربية والإملاء والعلوم والخط. اليوم الثاني ستنطلق الامتحانات يوم الأربعاء 3 مايو وسيكون الطلاب على موعد مع اختبار التربية الدينية والرياضيات. أخيرا يوم السبت 6 مايو سيجتاز الطلاب اختبار اللغة الأجنبية والدراسات الاجتماعية.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock