التعليم المصري

حقيقة تقليص الحصص الدراسية بمدرسة الضبعة النووية ( بيان رسمي)

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباءا حول تقليص عدد الحصص الدراسية بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة إلى حصة واحدة أسبوعيا نتيجة عجز المعلمين بها.

المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية

تعتبر المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية الضبعة، واحدة من المدارس الفنية التي يرغب عدد كبير من الطلبة بالالتحاق بها، والمدرسة الجديدة تقبل الحاصلين على الشهادة الإعدادية من أبناء محافظة مرسى مطروح وباقي محافظات الجمهورية، وتقبل عدد سنوي لايتجاوز الـ100 طالب.

واشترطت المدرسة في القبول أن يكون المتقدم من أبوين مصريين، وألا تقل درجاته في مواد اللغو الإنجليزية والرياضة والعلوم عن 90 % لكل مادة، وأن يكون الطالب على دراية واسعة بالحاسب الآلي، وأن يجتاز  الاختبارات العلمية والطبية وكشف الهيئة.

تقليص الحصص الدراسية بمدرسة الضبعة النووية

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار حول تقليص عدد الحصص الدراسية بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة إلى حصة واحدة أسبوعيا نتيجة عجز المعلمين بها، وهو ما نفته وزارة التعليم جملة وتفصيلا والتي أكدت أنه لا صحة  لهذه الأنباء والتي لا أساس لها من الصحة،  موضحة انتظام سير العملية التعليمية في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بشكل طبيعي وفقاً للخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

وأكدت في بيان رسمي،أن أعداد المعلمين بالتخصصات المختلفة في المدرسة يضمن تدريس جميع الحصص الدراسية لطلاب المدرسة وفقاً للمقرر.

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock