التعليم المصري

حقيقة وجود صور ساخرة في كتاب الأحياء الصف الثالث الثانوي في مصر 2021- 2022

زعمت الكثير من الأنباء المختلفة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجود صور ساخرة في كتاب الأحياء الصف الثالث الثانوي 2021- 2022، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور.

وتسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور حول حقيقة وجود صور ساخرة في منهج الأحياء الجديد الصف الثالث الثانوي، وخاصة بعد انتشار صور تحت عنوان منهج الأحياء الجديد للثانوية العامة.

صور ساخرة في كتاب الأحياء الجديد الصف الثالث الثانوي 2021- 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الصور الساخرة في منهج الأحياء الجديد بالكتاب المدرسي الصف الثالث الثانوي 2021- 2022 بعد تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء معها.

نفت وزارة التربية والتعليم، جميع الأنباء المتداولة بشأن وجود صور وكوميكس في كتاب الأحياء المدرسي الجديد للصف الثالث الثانوي 2021- 2022، مؤكدة أن الصور المتداولة مفبركة وغير موجودة بأي من الكتب المدرسية لأي صف من الصفوف الدراسية.

منهج الأحياء الصف الثالث الثانوي 2021- 2022

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، أن منهج الأحياء الصف الثالث الثانوي 2021- 2022 كما هو وليس به أي تغيرات على الإطلاق أو إضافات جديدة.

وأوضحت الوزارة، أن مناهج المرحلة الثانوية العامة لن يتم طباعتها، ولكن يتم إتاحتها أمام الطلاب على بنك المعرفة المصري.

أهاب مجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور للتحقق من الأنباء التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتأكد من مصدرها

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock