خدمات عامة

خطوات التسجيل في الضمان المطور برقم الهوية

خطوات التسجيل في الضمان المطور برقم الهوية.. يتصدر عمليات البحث في الآونة الاخيرة البحث عن طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443، وذلك بعد ان تم الاعلان من قبل المسؤولين داخل الحكومة السعودية عن فتح باب التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور منذ بداية شهر ذو الحجة 1443 هـ وحتى نهاية الشهر الجاري، ليكون التسجيل متاح لكافة من ينطبق عليهم الشروط الخاصة بالتسجيل، جيث قد تم الاعلان عن العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر في كل متقدم.

خطوات التسجيل في الضمان المطور برقم الهوية
خطوات التسجيل في الضمان المطور برقم الهوية

التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443

اصبح التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443 متاح لكافة المواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط في المملكة العربية السعودية، حيث قد جاءت بعض الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في المتقدمين وأهمها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم في المملكة لمدة تزيد عن عام وأن يقل دخل المتقدم عن الحد الأدنى لمعاش الضمان وهو 1100 ريال سعودي لعائل الأسرة و550 للفرد الواحد.ويجب ايضًا ان لا يكون مالكا لأي وان لا يكون مقيم داخل أحد مراكز الإيواء أو دور الأيتام التابعة للدولة.

خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443

يمكن الآن لكافة الراغبين في التقديم في الضمان الاجتماعي المطور التعرف على خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443، وذلك عن طريق إجراء الخطوات التالية:

  • انقر على رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المحدث.
  • قم بكتابة اسم المستخدم بالاضافة إلى كلمة السر لتسجيل الدخول في الموقع.
  • إذا لم يكن لديك حساب داخل الموارد البشرية قم بإنشاء واحد عن طريق الضغط على “انشاء حساب جديد” ثم ملئ كافة البيانات المطلوبة منك.
  • بعد الدخول ستظهر أمامك العديد من الخدمات المتاحة، اضغط على “تسجيل الضمان الاجتماعي المطور1443” ضمن كافة الخدمات المتاحة امامك..
  • سيطلب الموقع بعض البيانات الهامة وبعض البيانات الشخصية التي يجب إدخالها، تأكد من إدخال البيانات الخاصة بك بشكل صحيح.
  •  بعد اتمام تسجيل البيانات قم بالضغط على تسجيل، وسيتم التواصل معك من قبل المسؤولين.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock