التعليم المصري

خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022

خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022 .. يهتم العديد من المعلمين بمعرفة خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022، والتي هي ضمن شروط وزارة التربية والتعليم لاستخراج بيان الحالة الوظيفية للمدرسين، حيث ترتبط بترقيات المعلمين، وتغير المسميات الوظيفية.

ويمكنك التعرف على خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022 والرابط الإلكتروني لاستكمال باقي الإجراءات لطباعة بيان الحالة الوظيفية للمدرسين من خلال التقرير التالي الذي يوضح لك كل خطوة بالتفصيل.

خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022
خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022

خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم 2022

ويستطيع جميع المعلمين الحصول على الرابط الخاص بطباعة صحيفة أحوال معلم 2022، حيث يمكنهم الدخول إلى الرابط الذي أتاحته الوزارة للتسجيل وملء البيانات وطباعتها للحصول على صحيفة أحوال معلم.

ويمكنك اتباع الخطوات التي نتطرق إليها في النقاط التالية، لطباعة صحيفة أحوال معلم لعام 2022:

طباعة صحيفة أحوال معلم.. رابط الدخول

أولًا: الدخول على الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم الخاص بمركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــــــــا.

ثانيًا: عليك إدخال ا��كود الخاص بك.
ثالثًا: كتابة الرقم القومي الخاص بالمعلم.
رابعًا: ادخل الرقم السري.
خامسًا: اضغط على قائمة تسجيل الدخول.
سادسًا: اضغط على قائمة بيان حالة معلم أو حالة موظف.
سابعًا: انقر على أيقونة قائمة الطباعة.
صحيفة أحوال معلم لعام 2022 وزارة التربية والتعليم

كما يمكنك الحصول على الرقم السري بصحيفة أحوال معلم لعام 2022 بوزارة التربية والتعليم في مصر أو الأزهر الشريف، من خلال قسم الإحصاء في الإدارة التعليمية مع كود المعلم.

الجدير بالذكر، أن مع طباعة صحيفة الأحوال للمعلم 2022 عليك القيام بالتوقيع عليها، والحصول على التوقيع من رئيس الملفات ورئيس شئون العاملين في جميع الإدارة التعليمية، وفي نهاية الأمر يجب أن تقوم بختمها بختم النسر وبذلك تكون جاهزة للتقديم.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock