منهاج الاردن

درسك تسجيل دخول الطلبه 2022 رابط منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo بالرقم التعريفي

درسك تسجيل دخول الطلبه 2022 رابط منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo بالرقم التعريفي

درسك تسجيل دخول الطلبه 2022 رابط تسجيل الدخول إلى منصتك التعليمية للطلاب الأردنيين، والذي يتابع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، من الرابع إلى الثاني عشر، من وزارة التربية والتعليم من أجل تسهيل وتسهيل حصول مستخدميها على الشروحات اللازمة لجميع المواد الدراسية، وكذلك الحصول على ملفات Word لكل مادة على الكمبيوتر ومتابعة الدروس عبر الإنترنت مع المعلم.

درسك تسجيل دخول الطلبه 2022 رابط منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo بالرقم التعريفي
درسك تسجيل دخول الطلبه 2022 رابط منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo بالرقم التعريفي

وزارة التربية والتعليم الأردنية

ظهر فيروس كورونا في العالم نهاية عام 2019، وبدأ ينتشر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة الأردنية الهاشمية، وفرضت جميع الدول إغلاقات جزئية وكاملة، وحظر تجول وقيود على الحركة، وأوقفت مرتبطة بالحكومة ومؤسسية وثقافية. والأنشطة الرياضية حتى إشعار آخر، فيما تم إيقاف الأنشطة التعليمية لضمان صحة كل من الطلاب والمعلمين.

درسك تسجيل دخول الطلبه 2022

علقت وزارة التربية والتعليم الفصول الدراسية وأغلقت المدارس حتى إشعار آخر، وبعد تمديد فترة الإغلاق الكامل للدولة، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق منصة دروس عبر الإنترنت، تسمح للطلاب بمواصلة الدراسة من المنزل، على غرار أنظمة تكنولوجية إلكترونية مختلفة مستخدمة في الدول العربية وغيرها في مجال التعليم والتجارة، وذلك لمنع الطلاب من الدراسة في بلادهم.

 

  • قم بتسجيل الدخول إلى منصتك التعليمية في الأردن عبر الرابط المقدم.
  • يختار المتعلم الرمز لشرح المفاهيم المهمة في حالة رغبته في تنزيل ملفات PDF تصف المواد على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد رمز لطلاب أو معلمي التعليم عن بعد.
  • يختار تقديم الطالب.
  • يتم إدخال الرقم القومي للطالب الأردني وكذلك الرقم التعريفي للطالب غير الأردني.
  • ثم يقوم بإدخال تاريخ ميلاده بالكامل ويقوم بتسجيل الدخول.
  • عند تحديد رمز تسجيل دخول المدرس، يتم إدخال جميع البيانات التي تم إدخالها مسبقًا حول المعلم ويتم تسجيل دخول المعلم بعد ذلك.

قم بتسجيل الدخول إلى darsak.gov.jo باستخدام رقم هوية المعلم ورقم التعريف وجميع البيانات الشخصية الأخرى رابط تسجيل الدخول لمنصة دروس 2021 باستخدام حساب المعلم للوصول إلى دورات افتراضية للطلاب المصابين بفيروس كورونا، كما أكدت وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، بشرط استمرارهم في الوصول إلى دروسهم اليومية عبر رابط المنصة.

رابط منصة درسك التعليمية

وخلال الموجة الرابعة لظهور فيروس كورونا تم اللجوء إلى التعليم الافتراضي إلى حد كبير للتلاميذ المصابين بفيروس كورونا، حيث يدرس الطلاب من المنزل أو المستشفيات “باستخدام رقم تعريف منصة darsak.gov.jo“.

رابط تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي للدرس الخاص بك باستخدام حساب المعلم، حيث يدخل المعلم لشرح المواد التعليمية للتلاميذ بشكل يومي للتعويض عن العناصر المفقودة في المدرسة.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock