تعليم وجامعات العراق

رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني التكميلي “جميع المحافظات العراقية”

رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني التكميلي “جميع المحافظات العراقية”

رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني التكميلي بدأت محركات البحث في دولة العراق بتوضيح نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الثاني، حيث يقوم جميع الطلاب وكذلك أولياء الأمور بالبحث أيضًا للاطمئنان عليها، بداخل موضوعنا اليوم سنتعرف على كيفية الحصول على الدرجات بسهولة من خلال الخطوات البسيطة القادمة، إذا كنتم مهتمين بهذا الحدث تعرفوا على الخطوات كاملةً وكذلك طريقة الاستعلام.

رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني التكميلي

بمجرد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بالدور الثاني للصف السادس الإعدادي ظلوا ينتظرون ظهورها، وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن ذلك بالفعل في القريب العاجل، ويمكن التعرف الآن على خطوات إحضار النتيجة قبل أي مكان آخر، حيث قام الآلاف من الطلبة بتأدية الامتحانات، وتأتي الطريقة بهذا الشكل:

  • أولاً علينا الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية على الإنترنت ومن ثم تسجيل الدخول إليها.
  • بعد الدخول على هذا الموقع الرسمي علينا الضغط على الخانة المتواجدة وهي نتيجة الاعتراضات الخاصة بعام 2021 والتي يتم عرض النتائج عليها بسهولة كبيرة ومفسرة لكل شيء.
  • كما أنه لا بد من كتابة الاسم ورقم الجلوس وكذلك اسم المحافظة الخاصة بالطالب ومن ثم الضغط على عرض النتيجة وسيتم عرضها على الفور.
  • حيث أنه إذا كانت النتيجة تم رفعها بالفعل على الموقع ستظهر أمامك بسهولة وبها كافة التفاصيل.، ولكن عند عدم تواجدها سيمكنك الانتطار لحين رفعها وهذا لا يأخذ الكثير من الوقت.

امتحانات الصف السادس الإعدادي

جاءت أيضًا الوزارة بحديث جديد يوضح أن نتائج الامتحانات تعتبر جيدة بالمقارنة مع العام الماضي، وكذلك جاري تجهيزها في القريب العاجل لجميع الطلاب، بعد أن جاءت عملية التصحيح بمنتهى الشفافية والمصداقية العالية، ونحن الآن نتمنى لجميع الطلاب والطالبات المزيد من التوفيق والنجاح، كما أنه في الفترة الأخيرة أعلنت الحكومة أنها سوف تقوم بالإعلان عن كل أسماء الطلاب والطالبات الحاصلين على المركز الأول بأقصى سرعة ممكنة من أجل تكريمهم على اجتهادهم خلال الفترة الأخيرة، والجهود التي بذلوها من أجل الوصول إلى هذه المكانة.

إعلان نتائج السادس الإعدادي دور ثان

قد انتهت وزارة التربية العراقية من عملية تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي للدور الثاني التكميلي وتم بالفعل رفع النتائج على المواقع المتخصصة واشهرها موقع وزارة التربية العراقية برقم الامتحاني للطالب ، وباقي المواقع توفر النتائج بتحميل نتائج كل محافظة على حدى بنظام PDF .

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock