الجامعات العربية

رابط استخراج نتائج المراسلة 2022 بالجزائر برقم التسجيل

رابط استخراج نتائج المراسلة 2022 بالجزائر برقم التسجيل .. نتائج المراسلة 2022 بالجزائر يتطلع لها العديد من الطلاب عقب إعلان وزارة التربية الجزائرية موعد إعلان نتائج دورة ماي 2022 بجميع الولايات الجزائرية عبر موقعها الإلكتروني، وذلك عقب انتهاء لجان الكنترول من تصحيح الامتحانات الإلكترونية ورصد الدرجات في كشوف الأسماء.

رابط استخراج نتائج المراسلة 2022 بالجزائر برقم التسجيل
رابط استخراج نتائج المراسلة 2022 بالجزائر برقم التسجيل

نتائج المراسلة 2022 بالجزائر دورة ماي

أوضح موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عن إعلان موعد نتائج المراسلة “إثبات المستوى” خلال الساعات المقبلة في جميع الولايات الجزائرية، موضحًا طريقة استخراج الطالب للنتيجة الخاصة به بواسطة رقم التسجيل.

وأ ضاف الموقع أن نسبة النجاح في امتحان إثبات المستوى 2022 يكون من خلال حصول الطالب على نتيجة تساوى أو تتخطى 10 درجات من 20 درجة؛ بحيث يتم حساب نسبة النجاح من خلال امتحان المستوى وعلامة المراقبة المستمرة خلال العام الدراسي الراهن.

 

وأشار الموقع في حالة عدم حصول الطالب على نقاط المراقبة المستمرة فإنه نسبة النجاح العامة للطالب سوف تعتمد فقط على درجة الامتحان العام فقط.

الاستعلام عن نتائج المراسلة 2022 بالجزائر

أوضح الديوان الوطني للتعليم كيفية استعلام طلاب المشاركين في دورة ماي 2022 ببرنامج الدراسة بالمراسلة عن النتائج عبر موقعها الإلكتروني، وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية الوطنية الأستاذ عبد الحكيم بلعابد من خلال هذه الخطوات البسيطة:

  • الولوج إلى موقع الديوان الوطني للتعلم عن بعد هنا.
  • دون رقم التسجيل الخاص بك وتاريخ الميلاد في الخانات المخصصة.
  • تدوين أحرف التأكيد.
  • اضغط على أيقونة استعراض.

مواعيد ظهور نتائج المراسلة بالجزائر 2022

نشر موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد مواعيد إعلان نتائج المراسلة دورة ماي 2022 في جميع الولايات الجزائرية؛ حيث في يوم 18 يوليو الجاري سوف تظهر النتائج ل9 ولايات من ضمن أدرار وقسنطينة وسيطف وباتنة والمدية، وفي يوم 19 يوليو الجاري في ولاية بسكرة وسوق أهراس وتيارت وعنابة بينما في يوم 20 يوليو الجاري ستظهر في ولاية الجزائر والواد ووهران.

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock