الجامعات العربية

رابط البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022 سلطنة عمان.. نتائج الدبلوم العام وجميع الصفوف

رابط البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022 سلطنة عمان.. نتائج الدبلوم العام وجميع الصفوف الأولى حتى الحادية عشر بجميع المحافظات

 أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان تفعيل رابط نتائج الطلاب البوابة التعليمية للعام الدراسي 2022 لجميع المراحل الدراسية ابتداء من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر باستثناء نتائج الصف الثاني عشر ، التي لم يتم نشرها بعد التعليم ، عند الانتهاء من الامتحان ، وأعمال التصحيح ، ومراقبة الدرجات ومراجعتها.

بوابة التعليم نتائج الطلاب 2022

زاد البحث عن بوابة التعليم ، نتائج طلاب 2022 ، بعد أن خاض الطلاب في مختلف مراحل التعليم في سلطنة عمان امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2022 ، وسط ثقل من وزارة التربية والتعليم في السلطنة. سلطنة عمان بشأن استخدام الإجراءات الوقائية والوقائية لمنع انتشار متحولة Omicron الجديدة في عمان بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

التزم الجميع بتعليمات الوزارة للحفاظ على سلامة الطلاب ولكي تستمر عملية الامتحان بأمان حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي.

سلطنة عمان بوابة التعليم 2022

وبحسب بوابة سلطنة عمان للتعليم 2022 فقد تمت الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني ولكن في حال تفشي فيروس كورونا في أي وقت ستعلن وزارة التربية والتعليم عن تأجيل الدراسة وتحويلها إلى نظام التعلم عن بعد للحفاظ على سلامة الطلاب.

بدأت امتحانات الدبلوم النظامية للعام الدراسي الحالي 2022 يوم الأربعاء 12 يناير.

من المقرر أن تستمر الاختبارات حتى 2 فبراير 2022.

كما تم منح اليوم الأول للاختبارات ، 12 يناير و 13 يناير ، اختبارات المهارات الفردية واللغتين الفرنسية والألمانية ، وفقًا لبوابة سلطنة عمان التعليمية 2022.

طريقة استخراج نتائج الدبلوم العام للعام 2022:

صرحت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بأن جميع نتائج الصفوف من الأول إلى الحادي عشر متوفرة الآن. من خلال بوابة التعليم الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العمانية.

بمجرد الانتهاء من امتحانات الصف الثاني عشر ، سيتم الإعلان عنها أيضًا من خلال بوابة التعليم. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم باتباع هذه الخطوات.

رابط بوابة التعليم نتائج الطلاب 2021-2022 عمان

  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم نتائج الطلاب 2021-2022 من وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عبر الرابط moe.gov.om.
  • يقوم الطالب بالضغط على أيقونة “النتائج”.
  • حدد رمز العام الدراسي الذي تنتمي إليه
  • يقوم الطالب بتسجيل بياناته بشكل صحيح.
  • ثم ينقر الطالب أو الوصي الذكر أو الطالبة على أيقونة عرض النتائج لرؤية النتيجة التي تم الحصول عليها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان في وقت سابق أن نسبة الفوز في نتائج الدبلوم العام في سلطنة عمان هي 80.24٪ ، فيما يتعلق بتفعيل رابط بوابة التعليم سلطنة عمان 2022 لـ نتائج طلاب الدبلوم العام بإدخال رقم مقعد الطالب بشكل صحيح. ثم حدد الرمز لعرض النتائج من موقع ويب بوابة التعليم لنتائج الاختبارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock