الوظائف

رابط التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445

رابط التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445…أعلنت وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التسجيل في الوظائف التعليمية مدرس ممارس بالعام الدراسي 1445، حيث تسعى الوزارة لشغل الوظائف الشاغرة بنظام التعاقد المكاني برتبة معلم ممارس يبلغ عدد الوظائف المعلن عنها 11551 وظيفة تعليمية متاحة في مختلف التخصصات بإدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية لكلاً من الجنسين، وتشير هذه المعلومات إلى أن وزارة التعليم أكدت أنه سيتم فتح باب التقديم على الوظائف من خلال منصة التوظيف المعتمدة “جدارات” اليوم الثلاثاء 25 يوليو يعتبر هذا الإعلان فرصة ذهبية للمتقدمين المؤهلين للاستفادة من تلك الوظائف وتحقيق تحسين في مستوى التعليم في المملكة العربية السعودية.

ماهو الهدف من إعلان الوظائف التعليمية؟

رابط التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445
رابط التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445

تسعى وزارة التعليم من خلال هذه الخطوة الحيوية إلى تحقيق الريادة في تقديم التعليم الجيد، بما يسهم في تطوير القدرات والمهارات اللازمة للطلاب وتحقيق طموحاتهم المستقبلية، لذلك يشجع المهتمين بالعمل التعليمي على التقدم لهذه الفرص المتاحة والتي قد تساهم في بناء مجتمع معرفي يزدهر ويتطور، تعمل هذه الخطوة على تحسين نواتج التعليم نحو التنافسية العالمية، تفتح البوابة التسجيل في 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هـ بنظام التعاقد المكاني في إدارات التعليم بالمملكة العربية السعودية، الهدف الرئيسي هو تعزيز المسارات التخصصية للمرحلة الثانوية.

 موعد التقديم على وظائف وزارة التعليم السعودية عبر “جدارات”

رابط التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445
رابط التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445

الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445 فقد أعلنت وزارة التعليم عن بدء فتح باب التسجيل اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 في تمام الساعة 9:00 صباحاً سوف يفتح باب التقديم لوظائف التعليم السعودية، وسوف تستمر فرصة التقديم على هذه الوظائف التعليمية حتى يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، عند الساعة 11:00 مساء، يرجى التأكد من ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية للعام 1445 والتأكد من اختيار المناطق المحددة للوظائف.

رابط التقديم في الوظائف التعليمية السعودية 1445 وطريقة التقديم

  1. أولاً قم بتسجيل دخولك إلى منصة “جدارات” وتحقق من صحة بياناتك، إذا اكتشفت أي اختلاف في البيانات، يمكنك تقديم اعتراض لمراجعتها من جديد ولاحظ أنه في حالة عدم صحة البيانات، سيتم استبعادك حتى لو تم قبولك للتعيين.
  2. ثانياً حدد رغبتك في الدخول للإعلان الوظيفي المناسب لك من خلال وضع علامة في المربع المخصص لذلك في طلبك.
  3. ثالثاً قم بتحديد الرغبات المكانية وفقاً لترتيب أولويتها، اختر الوظائف التعليمية المعلنة التي تتناسب مع رغباتك وتطلعاتك المكانية.

 

إذا واجهتك حالة تعارض بين مقرات الوظائف التعليمية المعلنة ورغباتك المكانية ينصح عدم وضع علامة في مربع رغبة الدخول للإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية، حيث الترشيح للوظائف مرتبط بالمقرات التي قام المتقدم/ة وفقاً للمفاضلة.

التخصصات المتوفرة للتقديم

التخصصات المطلوبة للتقديم على الوظائف التعليمية في المملكة، تضمنت الإعلان التخصصات المهمة التي تهدف إلى تعزيز مسيرة التعليم في البلاد وتحسين جودة التعليم.

إليكم التخصصات المطلوبة:

  1. أحياء.
  2. لغة إنجليزية.
  3. فيزياء.
  4. حاسب آلي.
  5. كيمياء.
  6. إدارة.
  7. رياضيات.

لتحقيق فرص التوظيف المتميزة يجب على المهتمين بالتقديم للوظائف التعليمية التأكد من مطابقة شروط التقديم المحددة بعناية وتقديم طلباتهم وفقاً للتخصصات التي تتناسب مع خبراتهم ومهاراتهم الاحترافية.

 

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock