التعليم المصري

رابط التقديم بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في المحافظات المصرية 2023

رابط التقديم بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في المحافظات المصرية 2023…أعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، عن بدء القبول للطلبة الجدد بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في المحافظات المختلفة وذلك للعام الدراسي الجديد 2023-2024،

وذلك من خلال رابط  /http //tatc-gothi.gov.eg/product/nursing المخصص لذلك.

رابط التقديم بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في المحافظات المصرية 2023
رابط التقديم بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في المحافظات المصرية 2023

ويشار إلى أن مدارس التمريض الثانوية الفنية التابعة لإشراف الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، نوع من أنواع المدارس بدائل التعليم الثانوي العامة، كما أنها تؤهل الطلاب الدارسين بها للالتحاق بالعمل في المستشفيات المختلفة.

وتجمع مدارس التمريض الثانوية الفنية التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بين التعليم النظري للمناهج التعليمية المختلفة، والتعليم العملي حيث يتم تدري الطلاب للعمل كممرضين فنيين في المستشفيات بشكل عملي.

موعد تقديم التمريض 2023 في المحافظات

وكشفت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية عن موعد التقديم في مدارس التمريض التابعة لها في المحافظات المختلفة للعام الدراسي الجديد 2023-2024، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 6 يوليو 2023، وتستمر عملية التقديم على مدار أسبوعين كاملين، حتى يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو 2023.

تنسيق التمريض 2023 في المحافظات

ويتمثل الحد الأدنى للقبول في تنسيق التمريض 2023 في المدارس التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بالمحافظات المختلفة، بواقع 230 درجة.

لينك تقديم التمريض 2023 //tatc-gothi.gov

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الحاصلين على الشهادة الإعدادي بمجموع يتناسب مع الحد الأدنى للقبول في المدارس التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بالمحافظات المختلفة أول أعلى، أن يتقدموا لتسجيل بياناتهم عبر الرابط المخصص لذلك بالضغط  من هنا

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock