التعليم المصري

رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب أبنائنا في الخارج في مصر

رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب أبنائنا في الخارج.. أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط الحصول على  أرقام جلوس امتحانات أبنائنا في الخارج، عبر المنصة الإلكترونية لـ أبنائنا في الخارج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول والذي من المقرر عقده يناير المقبل.

 رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب أبنائنا في الخارج في مصر
رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب أبنائنا في الخارج في مصر

 

رابط الحصول على أرقام جلوس امتحانات أبنائنا في الخارج

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الوصول إلى رابط أرقام جلوس امتحانات ابناؤنا في الخارج من خلال الرابط التالي 

رابط  أرقام جلوس امتحانات أبناؤنا في الخارج

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه للتعامل مع رابط  أرقام جلوس امتحانات أبناؤنا في الخارج، ينبغي للضغط على تسجيل الدخول بحساب Microsoft، لافته إلى أنه اذا كان الطالب يمتلك حساب مسبق على O365، ويمكن للطالب إنشاء حساب جديد من خلال Outlook – Live – Hotmail، أو الضغط على تسجيل الدخول بحساب Google اذا كان الطالب يمتلك حساب Gmail مسبق او لإنشاء حساب جديد من خلال Gmail.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة استمارات الثانوية العامة أمام الطلاب، لتسجيل استمارة الدخول لامتحانات الثانوية يناير المقبل، مؤكدةً أن التقديم سيكون إلكترونيًا.

كان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد صرح ليلة أمس الثلاثاء، بأن الثانوية العامة هي أمن قومي ولا تفاوض فيها وفي أهدافها، وإنما التفاوض في آليات تحقيق الأهداف.

وزير التعليم وطلاب الثانوية العامة

وحرص حجازي، في وقت سابق، على بث رسالة طمأنينة لأولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، وذلك من خلال الحوار الذي دار بينه وبين أولياء الأمور، بشأن الاستعدادات لـامتحانات الثانوية العامة 2023.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock