التعليم المصري

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول في مصر

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول في مصر … من النتائج التي يمكنك الاستعلام عنها بسهولة، حيث يمكنك من خلال موقع بوابة التعليم الفني أيضا الاستعلام عن هذه النتائج بالاسم أو رقم الجلوس بعد الرسمية تم الانتهاء من عمل الإعلان، لذلك كل العلامات. ارتفعت عمليات البحث على Google في الساعات القليلة الماضية للوصول إلى هذه النتائج والاستعلام عنها عبر الإنترنت.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول في مصر
رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول في مصر

رابط الحصول على نتائج الدور الأول للدبلومات التقنية 2024

نتائج الدبلوم الفني 2024 هي الجولة الأولى من النتائج التي يتساءل عنها الكثير من الطلاب، حيث نتابع عبر موقعكم الإخباري الصبح نيوز كيف سيتم طرح هذه النتائج في جميع المحافظات المصرية بينما الاستعدادات جارية حتى كتابة هذه السطور إعلان سيتم إصدار نتائج الدبلومات الفنية سواء بالاسم أو برقم الجلوس بعد أداء طلاب جميع الأقسام الفنية لجميع الاختبارات المخصصة لهم، وذلك بعد بدء كافة أعمال التصحيح ورصد العلامات لاختبارات الدبلوم الفني ومن أجل نشر نتائج الطلاب عبر بوابة التعليم الفني، بدأت شركة جوجل في استكمال الاستعلام عن هذه النتائج ومع بدء امتحانات الدبلوم في 25 مايو من العام الماضي، سنشارك الآن ونتتبع خطوات الاستعلام عن هذه النتائج إلكترونيًا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني

سنشرح لكم بكل بساطة طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في العراق على موقع وزارة التربية العراقية في جميع محافظات العرايه كما يلي:-

  • يفتح موقع بوابة التعليم الفني
  • اختر الأيقونة لطلب نتائج الدبلوم الفني
  • ابدأ بتسجيل اسمك الكامل في الرمز المقدم
  • أدخل رقم الهوية الخاص بك في الحقل المخصص
  • حدد القسم في الحقل المقدم
  • انقر على أيقونة الاستعلام لرؤية النتائج على الفور.

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock