التعليم المصري

رابط بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، يتزايد البحث حاليا عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج طلبة الشهادات الأزهرية كل عام. وذلك بعد أن تمت الموافقة عليها رسمياً من قبل الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر وسنرفق معكم رابطاً للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية للأزهر مباشرة والعمل خلال السطور القادمة فتابعونا.

رابط بوابة الازهر الالكترونية
رابط بوابة الازهر الالكترونية

رابط بوابة الأزهر

يوفر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الآن استعلاماً عن نتيجة شهادة المرحلة الابتدائية والمتوسطة الأزهر 2022 ، الفصل الثاني ، الجولة الأولى بسهولة ، حيث تمكن عدد كبير من الطلاب من الحصول على نتائجهم ، درجاتهم. والمجاميع في جميع المواد الأساسية وغير المضافة إلى المجموع من خلال زيارة هذا الموقع المتخصص في عرض نتائج طلبة الأزهر ، بعد اعتماده رسميًا من قبل وكيل وزارة الأزهر ، الذي كشف أن نتائج البيانات أظهرت أن هناك تفوق واضح للفتيات على الأولاد كالعادة كل عام. تبلغ نسبة البنين 74.78٪ وعددهم 75673 طالبًا بنسبة نجاح عامة 78.96٪. أما نسبة النجاح في نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية فتبلغ نسبة نجاح البنات 77.90٪ وعددهن 66.170 طالبة ونسبة البنين 63.58٪ وعددهن 75662 طالبة. إجمالي النجاح 70.29٪. بشكل عام ، نسبة النجاح مرتفعة ، والآن مع خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية لجامعة الأزهر الفصل الثاني 2022:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة الازهر الالكترونية.
  • اضغط على أيقونة نتيجة شهادات المدرسة الابتدائية والمتوسطة.
  • أدخل الرقم القومي للطالب.
  • انقر فوق كلمة “بحث”.
  • سيُظهر لك النتيجة بالدرجات لجميع المواد.

نتائج الشهادة الابتدائية والمتوسطة الأزهر 2022

ومعلوم أن بوابة الأزهر الإلكترونية تعرض سنوياً نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهر 2022 ، الفصل الثاني بعد نهاية كل فصل دراسي ، مع العلم أن هذه النتيجة إرشادية فقط. .

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock