التعليم المصري

رابط بوابة القليوبية التعليمية للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد اعتمادها

رابط بوابة القليوبية التعليميةللإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد اعتمادها

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القليوبية أنها ستعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 على البوابة التعليمية الخاصة بها على الإنترنت فور اعتمادها من المحافظ.

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس 3 فبراير الجاري، حيث كان جدول الامتحانات بدأ السبت 29 يناير.

رابط بوابة القليوبية التعليميةللإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد اعتمادها
رابط بوابة القليوبية التعليميةللإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد اعتمادها

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الأول

ووجه وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، الدكتور ياسر محمود، بضرورة الالتزام بالمعايير المنظمة في جميع أعمال تقدير الدرجات ورصد النتائج خلال أعمال التصحيح للأوراق الامتحانية لطلاب الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، مع مراعاة السرية التامة وعدم استخراج أية نتيجة قبل إعلانها رسميا، طبقا للتعليمات المنظمة لذلك.

وبحسب بيان، الأحد، أكد وكيل وزارة التعليم على الموجهين بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية عند التصحيح والتدقيق والهدوء عند التصحيح، ومراعاة التباعد في حجرات التصحيح.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، الأحد لجنة النظام والمراقبة والكنترول للشهادة الإعدادية، للاطمئنان على انتظام العمل داخل الكنترول.

وتفقد وكيل الوزارة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بمادة اللغة الإنجليزية في جميع الحجرات، مؤكدا ضرورة تحري الدقة في التصحيح وعدم الاستعجال.

وشدد مدير تعليم القليوبية، على عدم اصطحاب المحمول نهائيا داخل الحجرات، مؤكدا ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية في الحجرات والتباعد الاجتماعي داخل الحجرات.

ويتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية بحد أقصى الأسبوع المقبل.

البوابة التعليمية محافظة القليوبية نتيجة الإعدادية 2022

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية إلكترونيا فور ظهورها من خلال الرابط من هنا.

ويشار أنه يتاح الاستعلام عن النتيجة من خلال البحث بالاسم أو رقم الجلوس أو المدرسة، وتظهر الدرجة الكلية للطالب ودرجات المواد.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock