تعليم وجامعات العراق

رابط تسجيل الدخول منصة نيوتن العراق التعليمية

رابط تسجيل الدخول منصة نيوتن العراق التعليمية

تسجيل الدخول منصة العراق التعليمية عقدت وزارة التربية والتعليم العراقية، اليوم، اجتماعا حاسما لمناقشة سبل استخدام التعلم الإلكتروني عن بعد في ظل جائحة كورونا المستمر، حيث أطلقت الوزارة رسميا رابطًا لمنصة تعليم العراق 2022، والتي ستقدم شروحات للدروس التعليمية في مراحل تعليمية مختلفة توجه دعواتها للطلاب لتسريعها. للتسجيل في حساب منصة العراق التعليمية.

رابط تسجيل الدخول منصة نيوتن العراق التعليمية
رابط تسجيل الدخول منصة نيوتن العراق التعليمية

رابط تسجيل الدخول منصة العراق التعليمية 2022

في هذا المقال، خصصنا الرابط إلى منصة التعليم في العراق “https://newton.iq/explore” لكم، القراء والمتابعين المخلصين. أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن تطبيق نظام التعلم الإلكتروني عن بعد، مشيرة إلى أنها ستستخدم المنصة الإلكترونية الخاصة بالعراق لتقديم تفسيرات للمنهج التربوي على كافة المستويات التعليمية. وتحاول الوزارة إنشاء منصة العراق التعليمية خلال الأسابيع العديدة القادمة من أجل تقديم تفسيرات للمنهج التربوي.

تسجيل الدخول في منصة نيوتن الإلكترونية

من المقرر أن تبدأ منصة العراق التعليمية بتقديم شروحات عن المناهج التعليمية للطلاب في مختلف المراحل التعليمية، بعد أن اشتكى أولياء الأمور مؤخرا من قرار وزارة التربية والتعليم بمواصلة عمل الطلاب في ظل ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا عبر البلاد. مما دفع الوزارة إلى الموافقة على إطلاق منصة العراق التعليمية.

كيفية الوصول إلى منصة العراق التعليمية int.iepn.iq

صرحت وزارة التربية والتعليم أن منصة العراق التعليمية 2022 ستقدم للطلاب شروحات عن المناهج التعليمية في مختلف المستويات التعليمية، ويمكن لطلابنا الأحباء الوصول إلى منصة العراق باتباع الإجراءات التالية:

  • من هنا، يمكنك الوصول إلى منصة العراق.
  • لإنشاء حساب جديد، انقر فوق رمز تسجيل حساب جديد.
  • فى أدخل رقم هاتف.
  • على أدخل كلمة المرور ثم أكدها.
  • أدخل اسمك الكامل.
  • قم بالتسجيل من خلال النقر على أيقونة التسجيل.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية أطلقت مؤخرًا منصة نيوتن التعليمية، وكذلك قناة العراقية التعليمية التي تقدم شروحات ومناهج تعليمية للطلاب في جميع المراحل التعليمية.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock