التعليم المصري

رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 لأعمال اللجان

رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 لأعمال اللجان .. تلقت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظات، خطابا من الإدارة المركزية للامتحانات بالوزارة، بشأن إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل استمارة 1 سري، الخاص بأعمال لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023.

رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 لأعمال اللجان
رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 لأعمال اللجان

موعد تسجيل استمارة 1 سري 2023

وأوضح الخطاب أن الموقع الإلكتروني سيفتح باب التسجيل أمام المعلمين بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023، طبقا للمجموعة النوعية لوظائف الكادر وفقا لأحكام القانون 155 لسنة 2007.

وذكر الخطاب أن التسجيل سيتاح للفئات المنوط بها الترشح للعمل كمراقبين وملاحظين وأعضاء التطوير التكنولوجي، ويتم ترشيح المعاونين الإداريين من الفئات التي لا ينطبق عليها المجموعة النوعية.

وشدد الخطاب على المديريات ضرورة التنبية على مديري عموم الإدارات التعليمية بإخطار المدارس الثانوية والإعدادية بموعد إتاحة الموقع الإلكتروني.

ونوه الخطاب أن التسجيل لا يقتصر على المدارس الثانوية والإعدادية فقط، بل يمتد ليشمل العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

رابط تسجيل استمارة 1 سري ثانوية عامة

وجاء في الخطاب أن التسجيل سيفتح للعاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية للترشح للعمل بلجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2022-2023 على الرابط من هنا.

ويكون التسجيل من خلال الدخول على الرابط الموضح أعلاه، وكتابة البريد الإلكتروني للمعلم، والرقم المسلسل، وكلمة المرور، وتقديم الطلب.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock