التعليم المصري

رابط لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر شريف

رابط لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر شريفأتاح قطاع المعاهد الأزهرية رابط azhar.gov.eg.tansek لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر عبر الإنترنت، أمام أولياء الأمور لتسجيل بيانات أبنائهم للتسجيل في المرحلة التمهيدية والابتدائية للعام الدراسي الجديدة 2023-2024.

وفتح قطاع المعاهد الأزهرية باب التقديم في مرحلتي رياض أطفال وصف الأول الابتدائي في المعاهد الأزهرية العادية وكذلك المعاهد الأزهرية الخاصة، والمعاهد الأزهرية النموذجية.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي أزهر وكذلك مرحلة رياض الأطفال سيكون متاحاً بداية من يوم الأحد 25 يونيو، وينتهي بحلول يوم 31 يوليو بالنسبة للمعاهد العادية، وينتهي التسجيل بحلول يوم 17 يوليو بالنسبة للمعاهد الخاصة

وأوضح القطاع أنه بالنسبة للطالب المتقدم لمرحلة رياض الأطفال يجب إلا يقل عمره عن سن 4 سنوات بحلول أول شهر أكتوبر من العام 2023، ولا يزيد عن 5 سنوات و11 شهر و29 يوم بحلول أول شهر أكتوبر من العام 2023.

أما بالنسبة للطالب المتقدم للالتحاق بالصف الأول الابتدائي الأزهري، فيجب ألا يقل عمره عن 6 سنوات في أول أكتوبر 2023، كما لا يجب ألا يزيد عمر الطفل عن 9 سنوات في أول أكتوبر 2023.

رابط  لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر شريف
رابط لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر شريف

لينك azhar.gov.eg.tansek للتقديم في الأزهر

  • يمكن لأولياء الأمور الراغبين في الدخول إلى رابط azhar.gov.eg.tansek لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر ، اتباع الخطوات التالي:
  • الدخول رابط azhar.gov.eg.tansek لتقديم الصف الأول ورياض الأطفال أزهر بالضغط هنا
  • اختيار أيقونة «للتقدم للمعاهد العادية والنموذجية اضغط هنا».
  • ملء البيانات الخاصة بالطالب وبولي أمره.
  • الضغط على حفظ ومتابعة.
  • تحميل طلب التقديم بصيفة بي دي إف والاحتفاظ به كمستند خلال التقديم الورقي.

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock