التعليم المصري

رابط مسابقة الازهر الشريف 2022 لتعيين معلمين جدد والتخصصات المطلوبة

رابط مسابقة الازهر الشريف 2022 لتعيين معلمين جدد والتخصصات المطلوبة.. صرح وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني بأنه سيتم إطلاق مسابقة الازهر الشريف 2022 عقب موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلب المقدم بتعيين معلمين جدد في المعاهد الأزهرية خلال الفترة القادمة، مشيراً على أن سيتم تعيين ما يقارب من 16 ألف معلم في هذه المسابقة في التخصصات التي بها عجز في جميع أنحاء الجمهورية.

رابط مسابقة الازهر الشريف 2022 لتعيين معلمين جدد والتخصصات المطلوبة
رابط مسابقة الازهر الشريف 2022 لتعيين معلمين جدد والتخصصات المطلوبة

مسابقة الازهر الشريف 2022

انتشرت على بعض الصفحات الإلكترونية على إطلاق الأزهر الشريف مسابقة لتعيين 16 ألف معلم، وقد تم تحديد الشروط المطلوبة وموعد التقديم، إلا أن هذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق، فإنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة عن مسابقة بالأزهر الشريف سوى ما أعلن عنه وكيل الأزهر في المؤتمر الصحفي عند إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

 

وفي حالة وجود أي تفاصيل جديدة عن مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالأزهر الشريف سيتم الإعلان عنها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الإلكترونية مسابقة الازهر

بوابة الأزهر الإلكترونية هي المصدر الرسمي للحصول على معلومات أو تفاصيل في كل ما له علاقة بالأزهر الأشريف، وحتى الآن لم يتم نشر أي تفاصيل عن مسابقة الازهر الشريف 2022 أو التخصصات المطلوبة للتعيين، أو رابط التقديم، ومن المتوقع أن يكون تسلسل التقديم في مسابقة الأزهر الشريف مطابقاً لمسابقة التربية والتعليم التي تم الإعلان عنها في شهر يوليو الماضي، حكما ستجرى للمتقدمين للمسابقة اختبارات إلكترونية في الحاسب الآلي واللغة الأجنبية واللغة العربية والتربوي وكفايات نفسية.

ومن الجدير بالذكر أن أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأنه سيتم عقد اختبارات إلكترونية للمستوفين للشروط في وظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال 2022 يوم 28 أغسطس الجاري وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock