تعليم وجامعات قطر

رابط منصة قطر للتعليم 2022 تسجيل دخول الطالب

رابط منصة قطر للتعليم 2022 تسجيل دخول الطالب

عقب إعاقة الدراسة بظهور فيروس كورونا الجديد في الشرق الأوسط، تم الإبلاغ عن 19 حالة على مستوى العالم، مما دفع قطر إلى تنفيذ عدد من الإجراءات الوقائية.
كجزء من الاستجابة الأولية، تُبذل جهود للقضاء على الفيروس في أسرع وقت ممكن، ونتيجة لذلك، أوقفت وزارة التعليم القطرية مؤقتًا التعليم التقليدي لصالح التعلم الإلكتروني عبر منصة LMS qa.
وسيكون هذا هو الحال حتى يتم حل الأزمة الحالية، والقضاء على فيروس كورونا، واستعادة التعليم المدرسي.

رابط منصة قطر للتعليم 2022

حرصت وزارة التربية والتعليم القطرية على توضيح مناهج الطلاب وطرق التدريس الخاصة بهم، وبالتالي أطلقت منصة التعلم عن بعد LMS qa للسماح للطلاب بمواصلة دراساتهم واكتساب المنهاج بأكمله.
مهمة المنصة هي توعية القطريين بالفيروس الوبائي حتى يتم القضاء عليه. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت وزارة التربية والتعليم قناتين للتعليم عن بعد على مدار 24 ساعة.
ويمكن الوصول إلى هذه القناة عبر YouTube، مما يمكّن الطلاب من وضع إشارة مرجعية على مقاطع الفيديو للرجوع إليها في المستقبل وتسهيل وصول الطلاب إلى مواد الدورة التدريبية.

رابط إلى موقع ضمان جودة التعليم lms

يمكنك الآن الوصول إلى المنصة التعليمية Qatar LMS qa مباشرة من الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم القطرية، حيث يمكنك عرض جميع الدروس لجميع مستويات الدراسة وفقًا للمنهج القطري عبر نظام التعليم عن بعد المطبق استجابة لكورونا في الشرق الأوسط حملة الوقاية من الفيروسات 19).
منذ أن تم توزيع المذكرة المتعلقة بحظر الدراسة في قطر على جميع المؤسسات التعليمية في قطر، بما في ذلك المدارس والجامعات الخاصة وكذلك الجامعات الحكومية، فإننا ننشر جميع الحقائق حول المنصة التعليمية القطرية lms qa اليوم.

رابط  منصة التعليم عن بعد في قطر LMS

بعد التواصل مع وزارة التربية والتعليم القطرية وتفعيل نظام التعلم المنزلي، تم البحث عن مجموعة متنوعة من المنصات والقنوات التعليمية لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في العملية التعليمية. إلى جانب القنوات التعليمية، أنشأت وزارة التربية والتعليم المنصة التعليمية LMS QA وقناة YouTube القطرية “youtube” للتعلم عن بعد.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock