التعليم المصري

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 لكل المحافظات المصرية

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 لكل المحافظات المصرية…تتيح وزارة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل بداية كل عام دراسية جديد إمكانية إجراء عمليات التحويلات للطلاب بشكل إلكتروني، ويرغب العديد من أولياء الأمور في التعرف على موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 لكل المحافظات.

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 لكل المحافظات المصرية
رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 لكل المحافظات المصرية

وتفتح وزارة التربية والتعليم باب إجراء عملية التحويل الإلكتروني بين المدارس، وذلك على مدار شهر أغسطس من بدايته لنهايته، وذلك لإتاحة الوقت لمديريات التربية والتعليم لفحص الطلبات المقدمة من أولياء الأمور والموافقة عليها أو رفضها.

وتشمل التحويلات المدرسية الطلاب في كافة المراحل الراسية بداية من المرحلة الابتدائية مروراً بالمرحلة الإعدادية وانتهاءً بالمرحلة الثانوية شرائحها الفنية والخاصة والعامة.

ويمكن للطالب إجراء عملية التحويل من مدرسة لأخرى على مستوى نفس الإدارة بحسب محل سكنه، أو إلى مدرسة أخرى بناء على تغيير مكان أقامته، كما يمكن التحويل من الأزهر الشريف إلى المدارس العامة، أو من المعاهد الأزهرية للمدارس الحكومية.

كما يمكن التحويل من مدرسة تدرس المناهج باللغة العربية إلى أخرى مثيلة لها، أو من مدرس خاصة لغات إلى مدرسة تجريبية لغات أو متميزة.

موقع التحويلات المدرسية 2023     

يمكن لأولياء الأمور من الراغبين في إجراء عمليات التحويلات المدرسية لأبنائهم من الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بالمدارس الرسمية أو الخاصة أو التجريبية أو المتميزة وكذلك المعاهد الأزهرية العادية والنموذجية والخاصة، الدخول على الموقع الرسمي المخصص لذلك وهو من خلال هذا الرابط بالضغط ​​​​​​​من هنا ، ثم اختيار خدمات ولي الأمر أو اختيار خدمة التحويلات المدرسية مباشرة فور إتاحة الخدمة على الموقع.

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock