الاقسام التعليمية

رابط موقع موريباك نتائج كونكور 2023 موريتانيا

رابط موقع موريباك نتائج كونكور 2023 موريتانيا…حيث يلاحظ حاليًا بحث الطلاب في جمهورية موريتانيا عن نتائج كونكور 2023، والتي تعتبر من أهم المراحل الدراسية التي تمهد الطريق للانتقال إلى السنة الأولى من التعليم الثانوي في موريتانيا، وتتولى وزارة التهذيب الوطني مسؤولية تنظيم هذه المرحلة،و يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن الاستعلام عن النتائج عبر الإنترنت فقط، وذلك من خلال موقع موريباك نتائج كونكور موريتانيا 2023 muribac concour. وبمجرد إعتماد النتائج من قبل الجهات المسؤولة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها بشكل فوري وسهل عبر الإنترنت.

 رابط موقع موريباك نتائج كونكور 2023 موريتانيا
رابط موقع موريباك نتائج كونكور 2023 موريتانيا

 نتائج كونكور 2023 موريتانيا 

مكن للطلاب في موريتانيا الآن الحصول على نتائج كونكور 2023 من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، والتي تم إنشاؤها لتسهيل العملية على الطلاب، ويتم توفير هذه الخدمة على موقع موريباك نتائج كونكور mauribac. ويمكن الحصول على النتائج من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا على الإنترنت
  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية المخصصة للاستعلام عن نتائج كونكور 2023،
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب في الحقل المخصص لذلك.
  • حدد السنة الدراسية المطلوبة 2022-2023.
  • اختر المنطقة أو المقاطعة التي تود الاستفسار عنها.

موعد نتائج البريفيه موريتانيا 2023

وزارة التهذيب الوطني لم تحدد بعد موعد إعلان نتائج البريفيه لعام 2023 في موريتانيا، ولكن تم تداول تقارير إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بنسب النجاح المحتملة لهذا العام، ويشار إلى أن نسبة النجاح تجاوزت 27%، وتم تحقيق 8.5 كأدنى معدل للقبول ضمن نتائج موريباك كونكور 2023. وفي منطقة نواكشوط الغربية، تم تسجيل نسبة نجاح بلغت 49.97%.

نتائج كونكور 2023

نتائج الامتحانات والمسابقات في موريتانيا، بما في ذلك نتائج امتحانات البكالوريا والمسابقات الأخرى للثانوية والاعدادية،كما يتوفر الموقع باللغتين العربية والفرنسية، ويوفر صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تابعة للموقع لمتابعة أخبار المسابقات في موريتانيا لعام 2023، بما في ذلك مواعيد المسابقات ونتائج اللوائح النهائية للمترشحين لشهادة الدروس للاعدادية في موريتانيا لعام 203

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock