خدمات عامة

رابط موقع minha anem dz تسجيل الدخول

رابط موقع minha anem dz تسجيل الدخول.. اطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل موقعا الكترونيا خاصا بها يتم ن خلاله التسجيل لمنحة البطالة للعام 2022، وجاء اطلاق هذا الموقع بعد قيام الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بالإعلان عن هذا الامر، وبدأ تنفيذه في نهاية شهر فبراير الماضي، وتم تنفيذ هذا الموقع لتسهيل الأمور على جميع المواطنين الجزائريين الذين يرغبون في التسجيل للحصول على إعانة البطالة 2022، وفي مقالنا هذا سوف نضع لكم رابط موقع minha anem dz تسجيل الدخول، تابعونا.

رابط موقع minha anem dz تسجيل الدخول
رابط موقع minha anem dz تسجيل الدخول

شروط الاستفادة من منحة البطالة في الجزائر 2022

وضعت الحكومة الجزائرية رابطا للدخول المباشر على منحة البطالة، ويتم ذلك من خلال إدخال شروط إعانة البطالة 2022، وكذلك تم وضع بعض الضوابط الخاصة بالمستفيدين، و شددت وكالة التوظيف الوطنية على أن مقدم الطلب يجب أن يكون طالب عمل لأول مرة، وهناك عدة شروط للاستفادة من منحة البطالة في الجزائر منها ما يلي:

  • يجب أن يكون السن أكثر من 19 وأقل من 40.
  • ألا يسبق للمتقدمين شغل وظيفة من وظائف عقود ما قبل التشغيل، كذلك يجب أن لا يرفضوا أكثر من عمل من الأعمال التي تعرضها الوكالة الوطنية للتشغيل.
  • يلزم كل شاب جزائري تبرير الوضعية ��جاه الخدمة الوطنية.
  • لا تقبل طلبات النساء اللواتي يعمل أزواجهم أو لهم دخل شهري، وكذلك الأمر بالنسبة للرجل في حال كانت زوجته موظفة يرفض طلبه.
  • يتم منح فرصة للمحبوسين الذين استوفوا عقوبتهم في حال توفرت فيهم الشروط.
  • لا يجب أن يكون طالب بالجامعة أو المعهد، مع ضرورة تجديد المنحة بشكل دوري.

طريقة التسجيل في منحة البطالة 2022 الكترونيا

حتى يتمكن الطالب من التسجيل بالمنحة الكترونيا يجب عليه ان يقوم بالدخول أولا الى منصة منحة البطالة من هنا، وبعدها يتوجب عليه فحص  الموقع الإلكتروني وبعدها يقوم بقراءة الشروط والأحكام المتعلقة بالاستفادة من المنحةـ، ويتوجب عليه  إدراج رقم بطاقة طالب العمل وأيضا رقم بطاقة التعريف الوطني، ثم يضغط على زرّ التحقق وينتظر للحظات. في حال رفض الطلب سيظهر له سبب الرفض محدد بالأحمر، وإن تم قبوله سينتقل إلى المرحلة الثانية.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock