أخبار تهمك

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 غزة عبر رابط نتائج التوجيهي

نتائج الثانوية العامة 2023 غزة عبر رابط نتائج التوجيهي…ساعات قليلة تفصلنا عن صدور نتائج التوجيهي 2023 فلسطين tawjihi mohe ps من طرف وزارة التربية الفلسطينية. وبالفعل نشرت الوزارة من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الموعد الرسمي الذي سيعلن فيه عن نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين في كل التخصصات المعنية. ويشمل هذا طلاب الفرع العلمي والأدبي والريادة والأعمال والشرعي والفروع المهنية. سيتاح للطلاب استخراجها ابتداء من الساعة التاسعة صباحا يوم غد الإثنين 20 من يوليو الجاري 2023. يذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية فلسطين انطلقت يوم 7 يونيو وانتهت يوم 26 من الشهر الماضي. ويمكن الحصول عليها وفق عدة طرق، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل الاستعلام عنها عبر موقع نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين وجوال أيضا.

نتائج الثانوية العامة 2023 غزة عبر رابط نتائج التوجيهي
نتائج الثانوية العامة 2023 غزة عبر رابط نتائج التوجيهي

نتائج الثانوية العامة 2023 غزة

سيعلن يوم غد عن نتائج الثانوية العامة 2023 غزة والضفة الغربية أيضا. وسيتم اعتمادها من طرف وزارة التربية الفلسطينية، يذكر أن نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين tawjihi mohe ps يعلن عنها وفق أكثر من طريقة. أولها هو ما يعرف بموقع نتائج توجيهي 2023 palestine، وفيما يلي نوضح لكم خطوات استخراج النتائج من خلاله:

  1. الخطوة الأولى هي دخول الطالب إلى موقع وزارة التربية فلسطين
  2. ثانيا: ستظهر له خانة يطلب منه أن يكتب فيها رقم الجلوس الخاص به، والذي يتكون من ستة إلى 08 خانات
  3. بعد ذلك يضغط على زر البحث عن النتيجة الخاصة به
  4. خلال ثوان معدودة ستظهر له بكل تفاصيلها مع الدرجات التي تحصل عليها في المواد الممتحن فيها.

 

نتائج التوجيهي 2023 tawjihi results

يمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين جوال من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة. يقوم الطالب بالذهاب إلى لوحة مفاتيح الهاتف الخاص به. ثم يكتب الرمز G إذا أراد الحصول على نتائج التوجيهي 2023 غزة. أما إذا كان يقيم في الضفة الغربية يضع رمز W ثم يكتب رقم الجلوس الخاص به. ويرسلها للرقم الموحد المجاني 37023، وفي الغالب يتألف الرقم من ستة خانات.

 

في حالة أخرى إذا كان رقم جلوس الطالب الذي يريد استخراج نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 يتكون من خمس خانات، يجب عليه أن يضيف أصفار من ناحية اليسار، وهذا حتى تصبح الخانات ستة ويتمكن من الاستعلام عن نتيجته بكل سهولة. مثال عن ذلك 1426 نضيف له صفرين في الأمام ناحية اليسار ليصبح لدينا 001426 ويقوم بعد ذلك بإرسال الرسالة بهذه الطريقة 001426 G.

نتائج امتحانات الثانوية العامة فلسطين أوريدو

هناك خدمة أخرى تتيح الحصول على نتائج توجيهي 2023 فلسطين tawjihi results. وهي شبكة أوريدو، كل متعاملي هذه الشبكة في فلسطين يمكنهم الحصول على النتائج من خلال إرسال الرمز w ثم فراغ ثم رقم صفر ثم رقم الجلوس الذي يتكون من خمس خانات إلى الرقم 6677، كذلك يمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة غزة 2023 من خلال إرسال الرقم المكون من ست خانات إلى الرقم نفسه مع وضع رمز G في البداية.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock