الجامعات الكويتية

رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2022 نتائج الثانوية العامة المربع الإلكتروني

رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2022 نتائج الثانوية العامة في الكويت من أهم المواضيع التي تشغل تفكير الكثير من الأسر داخل الكويت، ولما لا وهي السنة الفاصلة والحاسمة في مستقبل الطلاب والطالبات، والتي على أساسها يتحدد مصير الطالب وأين يتجه وما هي الكلية التي سوف يلتحق بها، لذلك هناك حالة من القلق والتوتر انتابت الطلاب والطالبات وأولياء الأمور مع انتظار موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت 2022.

بدأت امتحانات الشهادة الثانوية في الكويت يوم الأحد الموافق 12\06\2022 بقسميه العلمي والأدبي، وقد قامت وزارة التربية بتجهيز كافة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، وقامت الوزارة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا الخطير، وقامت بتشكيل اللجان المختصة المختلفة لسير عملية الامتحانات في نظام وهدوء.

رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2022 نتائج الثانوية العامة المربع الإلكتروني
رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2022 نتائج الثانوية العامة المربع الإلكتروني

رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2022

يتم استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت بالرقم المدني والاسم إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية الكويتي وموقع المربع الإلكتروني للنتائج كل ما عليك فعله لاستخراج النتائج اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتي الإلكتروني moe.edu.kw ومن القائمة الرئيسية قم باختيار قائمة الطالب.
  • أو الدخول بشكل مباشر على رابط المربع الإلكتروني الثاني عشر app.moe.edu.kw.
  • اختر نتائج الصف الثاني عشر ثم أدخل الرقم المدني واضغط على عرض النتيجة.

رابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2022

قامت وزارة التربية والتعليم في الكويت بجهد كبير لإنجاح العملية التعليمية رغم المخاطر والصعاب الكبيرة بسبب فيروس كورونا، فقد أنشأت الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات الشأن بتوفير منصات تعليمية عن بعد حتى يتمكن الطلاب من متابعة دروسهم عن بعد، وقامت الوزارة أيضاً بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات مميزة لكل المتعاملين مع وزارة التربية سواء طلاب أو معلمين أو إداريين، ومن أهم هذه المواقع موقع المربع الإلكتروني للنتائج.

موعد إعلان نتائج الثاني عشر 2022 الكويت

بدأت امتحانات الصف الثاني عشر يوم الثلاثاء الموافق 07\06\2022 مع طلاب وطالبات التعليم الديني بمادة القرآن الكريم والتجويد. وبدأت امتحانات القسم العلمي والأدبي يوم الأحد 12\06\2022. وانتهت الامتحانات يوم الخميس 23\06\2022. وتتم عملية تصحيح الأوراق الامتحانية بعد أداء الطلاب للامتحان مباشرةً. لذلك من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثاني عشر 2022 مع نهاية الأسبوع الحالي يوم الخميس 23\06\2022. أو بداية الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock