الاقسام التعليمية

رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم..موعد الصدور اقترب

رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم..موعد الصدور اقترب.. أعلن مدير عام وزارة التربية والتعليم ، محمد عوض ، أن موعد رفع النتيجة رسميًا سيكون يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من يوليو / تموز 2022 ، على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

بعد الانتهاء من تأدية اخر امتحان للثانوية العامة بفلسطين تم القيام بعمليات التصحيح لكراسات الإجابة ورصد الدرجات واعتماد النتيجة، حيث يتم الدخول علي الرابط الرسمي للكشف عن نتيجة شهادة التوجيهي الفلسطيني لعام ٢٠٢٢م وذلك من خلال الذهاب إلى رابط نتيجة التوجيهي http://tawjihi.mohe.ps ليتم استخراج النتيجة بعد تسجيل بياناتك.

رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم..موعد الصدور اقترب
رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم..موعد الصدور اقترب

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين ٢٠٢٢م

للحصول علي نتيجة شهادة التوجيهي الفلسطينية للعام الدراسي ٢٠٢٢م يتوجب علي جميع الطلاب بالتوجه إلى اتباع تلك الخطوات التالية لاستخراج النتيجة:

  1. يجب علينا القيام بالذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للاطلاع علي النتيجة من خلال www.mohe.ps.
  2. الانتقال والدخول إلى القائمة الرئيسية والنقر علي نتائج الثانوية العامة فلسطين.
  3. اختيار نتيجة التوجيهي للعام الدراسي ٢٠٢٢م.
  4. القيام بكتابة رقم المقعد واسم الطالب أو الطالبة.
  5. يجب النقر علي كلمة عرض النتيجة.

سوف يتم الحصول علي النتيجة علي الفور ويقوم جميع الطلاب باستخراج نتائجهم ومعرفة جميع الدرجات التي تم الحصول عليها في كافة المواد ومعرفة المجموع والنسبة المئوية لطالب أو الطالبة من المجموع والنسبة الكلية.

موعد نتائج توجيهي 2022

حيث اعلن السيد المدير العام لوزارة التربية والتعليم محمد عوض، أن موعد رفع النتيجة رسمياً يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو 2022، على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني.

نتمنى لكم جميعاً التوفيق والنجاح والسداد في امتحانات التوجيهي فلسطين 2022، كما نؤكد حرص الإدارة على مساعدتكم في هذه المرحلة، وخاصة في الحصول على النتائج النهائية لهذا العام التي تعرض خلال ساعات قليلة جدا، لذا نؤكد لكم أننا مستعدون لمساعدتكم جميعاً للحصول على النتائج النهائية لهذا العام في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم رسمياً الاستعلام بالخطوات الآن.

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock