التعليم المصري

رابط نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية … ظهرت نتيحة اختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية بالأزهر الشريف، للعام الحالي 1444-2023، بعد أن اعتمدها، وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني.

نتيجة اختبارات رواق العلوم العربية والشرعية بالأزهر

رابط نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية
رابط نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

وبحسب بيان للأزهر، فإن النتيجة عن الامتحانات التي عقدت في فبراير الماضي، واستمرت مدة 20 يوما بالجامع الأزهر وفروع الرواق الأزهري بمحافظات الجمهورية.

 وكشف البيان أنه تقدم لأداء الاختبارات 6700 دارس برواق العلوم الشرعية والعربية، في جميع مراحله ومستوياته؛ التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وتم توزيعهم على 27 مقرا بجميع محافظات الجمهورية، وكانت نسبة النجاح 82%.من إجمالي عدد الدارسين الذين أدوا الاختبارات.

كما أعلن الجامع الأزهر الشريف عن رابط الاستعلام عن النتيجة؛ وذلك تيسيرا على الدارسين حيث يمكنهم الحصول عليها عبر الرابط التالي: https://service.azhar.eg/Services/result.html?fid=223

 وقال المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، الدكتور عبد المنعم فؤاد، إن هذا الموسم لرواق العلوم الشرعية والعربية قد اتسم بالإقبال المتزايد من الدارسين، وذلك مقارنة بالموسمين السابقين.

وأضاف مدير عام الجامع الأزهر، الدكتور هاني عودة، أن فترة الاختبارات امتدت لمدة 20 يوما، حيث يبلغ مجموع مواد الرواق في جميع مراحله وتخصصاته 115 مادة، وتم توزيع الدارسين على جميع فروع محافظات الجمهورية تيسيرا عليهم.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock