التعليم المصري

رابط نتيجه ثالثه اعدادي في مصر

رابط نتيجه ثالثه اعدادي .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022/2023 بمحافظة الغربية يبحث عنها آلاف الطلاب من أبناء المحافظة، حيث تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2022/2023 في عدد من المحافظات، ويتم اعتماد النتيجة في كل محافظة بعد الانتهاء من عمليات المراجعة على التصحيح ورصد الدرجات بالمديريات التعليمية التابعة لكل محافظة.

واستمرارًا من القاهرة 24 على تقديم الخدمات وروابط النتائج للطلاب، نقدم لكم فيما يلي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية، ورابط الاستعلام الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، بالإضافة إلى تفاصيل توزيع درجات الترم الأول.

رابط نتيجه ثالثه اعدادي في مصر
رابط نتيجه ثالثه اعدادي في مصر

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية

وعن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية، أعلن الدكتور رضى حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نتائج صفوف النقل والشهادات للفصل الدراس الأول 2022/2023.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن نتائج صفوف النقل والشهادات الإعدادية ستعلن بحد أقصى خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي 2022/2023، وبذلك فإن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية سيكون الأسبوع الحالي، خاصة بعد إعلان القاهرة والجيزة وعدد من المحافظة نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم 2022/2023

وعن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم 2022/2023 بمحافظة الغربية، يتم رفع نتائج الصف الثالث الإعدادي على البوابة الإلكترونية التابعة لكل محافظة، لذا سيتم إرفاق نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالغربية على البوابة الإلكترونية من محافظة الغربية، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا، عن طريق الخطوات التالية:

الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية من هنــــــــــــــــا.
الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

وفيما يلي توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2022/2023 للمواد الأساسية.

اللغة العربية: 40 درجة.
العلوم: 20 درجة.
الإنجليزي: 30 درجة.
الرياضيات: 30 درجة.
الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock