التعليم المصري

رابط وتفاصيل وضوابط التقديم على برنامج ماجستير الملكية الفكرية بجامعة حلوان

رابط وتفاصيل وضوابط التقديم على برنامج ماجستير الملكية الفكرية بجامعة حلوان…يهتم قطاع كبير من حاملي الشهادات الجامعية بالتقديم على ماجستير الملكية الفكرية جامعة حلوان، بالتزامن مع إعلان المعهد القومي للملكية الفكرية عن فتح باب الالتحاق به.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل ورابط وضوابط التقديم على الالتحاق ببرنامج ماجستير الملكية الفكرية جامعة حلوان، وفقًا لما أقره المعهد القومي للملكية الفكرية.

وأعلن المعهد القومي للملكية الفكرية جامعة حلوان، عن فتح باب التقدم للالتحاق ببرنامج الماجستير في الملكية الفكرية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023-2024.

50% من المقررات تُدرس بنظام التعليم عن بعد

رابط وتفاصيل وضوابط التقديم على برنامج ماجستير الملكية الفكرية بجامعة حلوان
رابط وتفاصيل وضوابط التقديم على برنامج ماجستير الملكية الفكرية بجامعة حلوان

ويمنح المعهد القومي للملكية الفكرية جامعة حلوان، درجة الماجستير في الملكية الفكرية كدرجة علمية أكاديمية بنظام الساعات المعتمدة، على أن تكون الدراسة لمدة يومين أسبوعيًا من الساعة الرابعة مساءً، كما يتم تدريس 50% من المقررات بنظام التعليم عن بعد، وتستمر الدراسة لمدة عامين جامعيين مقسمة إلى 4 فصول دراسية.

ويقبل المعهد القومي للملكية الفكرية جامعة حلوان، حملة أي مؤهل جامعي في أي تخصص، ولا يقبل التعليم المفتوح، مع ضرورة تقديم المستندات المطلوبة كاملة وهي: شهادة الليسانس أو البكالوريوس، شهادة التقديرات، صورة الرقم القومي، 6 صور شخصية، شهادة الميلاد، مستخرج من شهادة الميلاد، الموقف من التجنيد.

وبحسب إدارة المعهد بـ جامعة حلوان، يتم استيفاء طلبات الالتحاق والمستندات بمقر المعهد بجاردن سيتي، كما يمكن التواصل للاستفسار عبر البريد الإلكتروني:([email protected] [email protected]).

كما خصص المعهد رابطًا إلكترونيًا للراغبين في الالتحاق ببرامج الماجستير، لاستيفاء البيانات على الرابط التالي: هنا

التحميل من المرفقات

.

من فضلك ادعمنا بمتابعة على قناة التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock