الجامعات العربية

رابط وطريقة الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2023

رابط وطريقة الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2023… أعلن قطاع المعاهد الأزهرية الانتهاء من تحضيرات الإعلان عن أرقام جلوس طلاب شهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، والتي سيتم توفيرها ورقيا وإلكترونيا.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قرر عقد امتحانات الدور الأول لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023 بداية من 3 يونيو المقبل.

ويؤدي عشرات الآلاف من طلاب الثانوية الأزهرية الاختبارات التي تعقد بنظام بابل شيت في القسمين العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية.

رابط وطريقة الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2023
رابط وطريقة الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2023

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي الأزهري

وكشف القطاع أنه يعمل حاليا على رفع أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية على الموقع التعليمي ببوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت.

ويتاح لجميع الطلاب الذي سجلوا استمارات التقدم لامتحانات الثانوية الأزهرية 2023 الحصول على أرقام الجلوس من خلال الرابك من هنا.

كما نوه القطاع أنه سيتم إرسال أرقام جلوس طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية للمعاهد، حال رغبة الطلاب في الحصول عليها من المعاهد، أو التأكد من أي أمر يخص أرقام الجلوس.

وأكدت الإدارة المركزية للامتحانات بالقطاع أنه لن يتم إجراء أي تعديلات على نظام وأسئلة امتحانات الشهادة الثانوية، حيث ستعقد بنفس شكل الأسئلة الذي تم تطبيقه في عام 2017

ويتم حاليا عقد دورات تدريبية لرؤساء اللجان والملاحظين قبل بدء امتحانات الثانوية الأزهرية، لتدريبهم على كيفية التعامل مع الطلاب، وتذليل أي عقبات تواجههم أثناء الامتحانات، مشيرا إلى أن امتحانات الثانوية الأزهرية تشهد انضباطا عاما بعد الآخر، بسبب الخطة المحكمة التي يتم وضعها من قطاع المعاهد الأزهرية.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock