أخبار تهمك

رابط و موعد ظهور نتائج البريفيه لبنان 2024 وطريقة الاستعلام بأسهل الخطوات

رابط و موعد ظهور نتائج البريفيه لبنان 2024 وطريقة الاستعلام بأسهل الخطوات.. ينتظر جميع طلاب الصف التاسع في لبنان بفارغ الصبر إعلان نتائج البريفيه 2024، حيث أفادت التصريحات بأن النتائج سوف تكون متاحة في النصف الأول من شهر يوليو الجاري بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتقدير الدرجات في جميع مدارس المرحلة المتوسطة في لبنان، وقد ازداد اهتمام الطلاب بالبحث عن النتائج وتقدير الدرجات، وسوف نستعرض معكم الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج الامتحان.

رابط و موعد ظهور نتائج البريفيه لبنان 2024 وطريقة الاستعلام بأسهل الخطوات
رابط و موعد ظهور نتائج البريفيه لبنان 2024 وطريقة الاستعلام بأسهل الخطوات

نتائج الصف التاسع لبنان 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان أن امتحانات الشهادة المتوسطة انطلقت في 24 يونيو واستمرت حتى 27 يونيو الماضي،  تم الالتزام بجميع الإجراءات والقواعد الامتحانية، وتم اعتماد قواعد جديدة لامتحانات الصف التاسع لهذا العام، وجرى امتحان موحد على مستوى كل المحافظات، وتولت المدارس مهمة مراقبة الامتحانات وتصحيحها بحسب الشروط التي وضعتها الوزارة، وعاش الطلاب وأولياء الأمور فترة انتظار نتائج الامتحانات بلهفة كبيرة.

نتائج البريفيه 2024 لبنان

بالنسبة للإجراءات المطلوبة للاستعلام عن نتائج الشهادة المتوسطة 2024 في لبنان، فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم العالي رابط للتحقق من النتائج، ويمكن لجميع الطلاب التحقق من نتائج البريفيه 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في لبنان.
  • قم بالنقر على الأيقونة المخصصة لنتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط، “نتائج البريفيه”.
  • يتعين على المستخدم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة بدقة في الخانات المحددة، مثل اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب ورقم الطلب الخاص به.
  • يجب عليك تحديد رقم الدورة الامتحانية التي تقدم فيها الطالب.
  • ينصح بالضغط على زر عرض النتائج الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.
  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، سوف تعرض النتائج على الشاشة أمام المستخدم، مما يتيح له الاطلاع على أداء الطالب بكل سهولة ويسر.

بهذا الأسلوب تهدف الوزارة إلى تسهيل عملية الحصول على النتائج وتوفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور، من خلال تقديم خدمة إلكترونية متقدمة تتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية.

 

 

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock