التعليم المصري

رسميا… موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023

رسميا…موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023..يتساءل العديد من أولياء الأمور بشأن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023، حتى يتمكنوا من الحصول على درجات الطالب التي حصل عليها في الفصل الدراسي الثاني والاستعداد لبداية مرحلة دراسية جديدة.

أوضح قطاع المعاهد الأزهرية، انتهاء أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثاني، إلا أنه تم العمل على رصد ومراجعة الدرجات كي يحصل كل طالب على حقه.

رسميا... موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023
رسميا… موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الشهادة الابتدائية قيد الإعلان، حيث يتمكن جميع الطلاب الحصول على النتيجة إلكترونيًا فور ظهورها رسميًا.

تترقب العديد من الأسر المختلفة ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2023، منذ انتهاء ماراثون الامتحانات ليتمكنوا من معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني خلال الاسبوع الجاري رسميًا عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ليسهل على الطالب معرفة درجاته.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023

يمكنك الحصول على النتائج فور ظهورها رسميًا من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر برقم الجلوس الخاص بالطالب، ليظهر أمامك الدرجات التي تم الحصول عليها بصورة تفصيلية لتتعرف عليها، بالإضافة إلى المجموع الكلي الذي من خلاله يمكنك التعرف على النسبة المئوية التي تم الحصول عليها في الفصل الدراسي الثاني.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock