التعليم المصري

رسوم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2023/2024 في مصر

رسوم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2023/2024 في مصر …أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قيمة المصروفات الدراسية لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للطلاب الحاصلين على الشهاة الإعدادية للدراسة في العام الدراسي الجديد 2023-2024.

المصروفات الدراسية لمدرسة المتفوفين في العلوم والتكنولوجيا

رسوم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2023/2024 في مصر
رسوم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2023/2024 في مصر

– قيمة المصروفات الدراسية الفعلية لمدرسة المتفوفين في العلوم والتكنولوجيا التي تنفق عليه وفقا لما تقدر قيمته اللجنة التنفيذية العليا لإدارة تلك المدارس ويتم تسديها بالجنيه المصري.

– المصروفات الدراسية لمدرسة المتفوفين في العلوم والتكنولوجيا التي تقدرها اللجنة العليا وتسدد هذه النفقات بالجنيه المصري وذلك عند اعلان عن فتح باب القبول في مدرسة المتفوفين في العلوم والتكنولوجيا.

– يتم إعفاء طالب المدارس الرسمية، والرسمية للغات، والرسمية المتميزة للغات من سداد قيمة النفقات الفعلية المنصوص عليها بالبند الأول.

– ويتم دفع قيمة المصروفات الدراسية والتي تقدر بمبلغ 5000 جنيه مصري، لطالب المدارس الرسمية والرسمية للغات والرسمية المتميزة.

– تتحمل الوزارة النفقات الفعلية المنصوص عليها بالبند الاول.

– يسدد طالب المدارس الخاصة العربية والمدارس الخاصة للغات نفس المصروفات الدراسية التي تم تسديدها في مدارسهم الخاصة في آخر عام دراسي بالمرحلة الإعدادية، وذلك وفق إيصال معتمد بشعار الجمهورية من الإدارة التعليمية التابعة لها مدرسته الخاصة في المرحلة الإعدادية.

– يتم سداد رسوم المصروفات الدراسية لطالب المدرسة الخاصة خلال سنوات الدراسة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem.

– يتحمل طالب المدارس الدولية النفقات الفعلية للدراسة فى مدرسة المتفوفين في العلوم والتكنولوجيا وقيمتها 30 ألف جنيه مصري فقط لا غير لكل عام دراسي.

– يتم سداد قيمة التأمين علي جهاز اللاب توب الذي يتسلمه الطالب لما تقدر قيمته اللجنة التنفيذية لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

– ألا يتم تسجيل الطالب بالمدرسة في حالة عدم سداده المصروفات المقررة مع إعطاء الطالب فترة أسبوعين من اعلان نتيجة التقدم لتسديد المصروفات المقررة ويتم تحويله لمدرسة تابعة للتعليم العام في حالة عدم السداد.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock