الوظائف

«ساما» يعلن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل في شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأَضحى

«ساما» يعلن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل في شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأَضحى

 

أعلن  البنك المركزي السعودي (SAMA ) عن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل خلال أيام عمل شهر رمضان المبارك وإجازة عيدي الفطر والأَضحى لعام 1442هـ.

وأعلن أن أوقات عمل البنوك اليومية خلال شهر رمضان ستكون بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً، أما مراكز التحويل المالية فستكون من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 5:30 مساءً. وأوضح (ساما) موعد إجازة عيد الفطر المبارك على أن تبدأ بنهاية عمل يوم الإثنين 28 رمضان الموافق 10 مايو المقبل، مشيراً إلى أن البنوك ستستأنف عملها يوم الإثنين 5 شوال الموا��ق 17 مايو 2021. أما إجازة عيد الأضحى فستبدأ بنهاية عمل يوم الخميس 5 من ذي الحجة الموافق 15 يوليو المقبل، على أن تستأنف البنوك عملها يوم الأحد 15 من ذي الحجة الموافق 25 يوليو المقبل.

أما فيما يخص أوقات عمل النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة خلال رمضان فقد حدد (ساما) أنها ستبدأ من الساعة 10 صباحًا وحتى 4 مساءً. وأشار إلى أن إجازة عيد الفطر ستبدأ بنهاية عمل يوم الثلاثاء 29 رمضان 1442 الموافق 11 مايو 2021، لافتاً إلى أنه سيتم استئناف العمل بالنظام يوم الأحد 4 شوال الموافق 16 مايو المقبل. وتابع أن إجازة عيد الأضحى بنهاية عمل يوم الأحد 8 من ذي الحجة الموافق 18 يوليو، وسيعود للعمل في يوم الخميس 12 من ذي الحجة الموافق 22 يوليو 2021.

» تفاصيل الإعلان  ( من هنـــا )

 

Source: «ساما» يعلن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل في شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأَضحى – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock