التعليم المصري

سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 المنهاج المصري

سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 المنهاج المصري.. يحرص طلاب الشهادة الإعدادي على اقتناء الكتب الخارجية لمساعدتهم في مذاكرة المواد المقررة عليهم خلال الفصل الدراسي الأول والثاني، لذا يسعى العديد منهم في التعرف على سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023.

ويعتبر كتاب المعاصر من أكثر الكتب الخارجية التي يهتم طلاب الصف الثالث الإعدادي بشرائها، ويبحث العديد منهم عن سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 استعدادًا لشراء الكتاب.

سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 المنهاج المصري
سعر كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 المنهاج المصري

ويتميز كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 بالمحتوى التعليمي الذي يقدمه للطلاب في المناهج الدراسية المقررة على الطلاب في الكتاب المدرسي خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري.

ويقدم الكتاب للطلاب المحتوى التعليمي مرفقاً بالرسوم التوضيحة والصور والألوان التي تعمل على تسهيل المعلومة على الطلاب، بالإضافة إلى تلخيص كل درس على حدة ووضع تدريبات عليه بالإضافة إلى تلخيص كل وحدة وتدريبات أخرى في نهاية كل فصل دراسي وامتحانات المحافظات السابقة.

سعر كتاب المعاصر رياضة ثالثة إعدادي ترم ثاني 2023

يتمل كتاب المعاصر رياضة تالتة اعدادي ترم ثاني 2023 بواقع 85 جنيه، مع العلم أنه عند شراء الكتاب ستحصل عزيزي الطالب برفقته النسخة الأساسية كراسة التقويم المستمر، والتي تشمل اختبارات متنوعة لتغطية كافة نواتج التعلم.

كما تشتمل الكراسة على اختبارات تراكمية على الدروس، والأسئلة الهامة على كل وحدة من امتحانات المحافظات، وامتحانات الكتاب المدرسى وامتحانات المحافظات للعام السابق، بالإضافة إلى الجزء الخاص بالإجابات.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock