جامعات عالمية

شهادة ماجستير مجاناً من جامعة UoPeople الأمريكية 

شهادة ماجستير مجاناً من جامعة UoPeople الأمريكية

جامعة University of the People أو جامعة الشعب أو كلية الناس، هي جامعة أمريكية غير ربحية تقدم الدراسة الجا��عية للطلاب أونلاين Online Education مجاناً مع إمكانية إعفاء الطلبة المتعثرين اقتصادياً من جميع المصاريف الدراسية.

شهادة ماجستير مجانية من جامعة Uopeople

تقدم جامعة الشعب UoPeople فرصة دراسة الماجستير في إدارة الأعمال والحصول على شهادة Master معتمدة من الحكومة الأمريكية، وتتم الدراسة بشكل كامل عبر الإنترنت مع تقديم الامتحانات من المنزل.

طريقة الدراسة في جامعة الشعب الأمريكية

إن طريقة الدراسة في جامعة الشعب الأمريكية سلسلة للغاية، يدخل الطالب إلى نظام Moodle الخاص بالجامعة ويقوم بحل الواجبات الكتابية ثم الاختبارات المؤتمتة بشكل أسبوعي، وفي نهاية الفصل الدراسي يقوم الطالب بتقديم الامتحان الأخير عن بعد.

شروط التسجيل في ماجستير MBA

يشترط لقبول الطلاب في ماجستير إدارة الأعمال MBA ضمن جامعة UoPeople أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أي تخصص جامعي، ولا يشترط أن يكون التخصص في إدارة الأعمال تحديداً، علماً أن الدراسة تتم باللغة الإنكليزية حالياً.

كيفية التسجيل في الجامعة

التسجيل في الجامعة سهل جداً، يجب على الطالب الدخول إلى الموقع www.uopeople.edu وإنشاء حساب جديد وتعبئة البيانات الشخصية، قد يواجه الطالب رسوماً دراسية تقدر بـ 60 دولاراً أمريكياً، في هذه الحالة يمكنه تقديم طلب ومراسلة البريد الإلكتروني وطلب منحة مالية لتغطية رسوم تقديم الطلب، وذلك عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

الحصول على منحة UoPeople الكاملة

إن هذه الجامعة مجانية وهذا يعني أن الطالب لن يدفع مصاريف الدراسة التي تقدر عادةً بحوالي 12000 ألف دولار أمريكي، لكنه سيدفع ما يعادل 3500 دولار وهي رسوم الامتحانات، علماً أن الجامعة تقدم منحة مجانية للطلبة اللاجئين والنازحين للإعفاء أيضاً من رسوم الامتحانات، وبهذا تصبح الدراسة مجانية بنسبة 100% وممولة بالكامل.

👌#التعليم_السوري

ليصلك كل جديد تابعنا 😉👇

https://t.me/arabeducationsite

شهادة ماجستير مجاناً من جامعة UoPeople الأمريكية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock