أخبار تهمك

طرق جديدة لسحب باي بال Paypal في مصر

طرق جديدة لسحب باي بال Paypal في مصر…حيث يبحث بعض المواطنين في مصر عن طريق السحب من خلال باي بال، وخاصة بعد قيام البنك المركزي المصري بحظر التعامل مع بعض البطاقات مسبقة الدفع الخاصة بالتعاملات الدولية، وفي هذه الحالة لن أي فرد قادرًا على سحب الأموال من حسابه في Paypal، وسوف نوضح لكم طرق جديدة من خلالها يستطيع أي شخص أن يقوم سحب باي بال في مصر.

طرق جديدة لسحب باي بال Paypal في مصر
طرق جديدة لسحب باي بال Paypal في مصر

طرق سحب باي بال في مصر عبر بطاقة Yalla

  • يمكن الاتصال علي خدمة عملاء البريد المصري علي الرَّقَم التالي (16789) أو التوجه إلى أقرب فرع لمكتب البريد المصري وطلب بطاقة يلا، ويمكن أن يتم الحصول عليها من خلال التسجيل في تطبيق «Yalla Super App» أو الدخول علي الموقع الرسمي لها.
  • بعد استلام بطاقة Yalla، فكل ما يجب أن يتم القيام به هو أن يتم تفعيل البطاقة ثم ربطها بمحفظة كل شخص في PayPal، ومن خلالها يٌمكن إنهاء عملية التفعيل من خلال نفس التطبيق الذي تم استخدامه للتسجيل، وعن طريق نفس النافذة «Yalla Money»، ولكن خلال هذه المرة يتم الانتقال إلى الكاميرا من اجل مسح رمز QR الموجود في ظهر البطاقة.
  • وحتي يتمكن كل شخص من ربط بِطاقة يلا مع الحساب في باي بال، يجب إضافة مبلغ نقدي يصل إلى 100 جنيه مصري في بطاقة يلا من أجل تزويد كل فرد بكود يتم من خلاله الربط.

استخدام بطاقة ايزي باي – Easy Pay

 

  • يتم استخراج بطاقة ايزي باي من خلال التوجه إلى أقرب مكتب بريد في مصر، والقيام باستخراج الكارت مع سداد رسوم نقدية تصل إلى مبلغ 25 جنيهًا إضافة إلى رسوم سنوية تصل إلى مبلغ أربعين جنيهًا.
  • بعد أن يتم استلام البطاقة يجب أن تفعيلها من خلال مكتب البريد بإيداع أي مبلغ في البطاقة، ثم التوجّه إلى أقرب مَكِنَة ATM، وإدخال الكارت، وسوف يطلب من كل فرد وضع رَقَم سري، من أجل تفعيل بِطاقة Easy Pay بنجاح.
  • وفي الخطوة الأخير يتم الربط مع حساب باي بال بإدخال جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالربط التي يطلبها حساب Paypal.

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock