التعليم السعودي

طريقة استخراج نتائج الطلاب نظام نور النفاذ الوطني الموحد..فيديو 

طريقة استخراج نتائج الطلاب نظام نور النفاذ الوطني الموحد

انطلقت اختبارات الفصل الدراسي الثاني التحريرية للعام الدراسي الحالي 1443هـ اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 6 مارس 2022م الموافق لتاريخ 3 شعبان لعام 1443هـ بعد أنهى الطلاب والطالبات الاختبارات الشفهية والعملية التي انطلقت الأسبوع الماضي حضورياً في المدارس.

وقد أكدت الوزارة على جاهزية إدارات التعليم لإجراء الاختبارات التحريرية حضورياً لجميع المراحل والصفوف الدراسية على مستوى المملكة، كما أعلنت عن انتظام سير الاختبارات لليوم الثاني وسط التزام كامل من جانب الطلاب والطالبات لحضور الاختبارات التحريرية النهائية، وبجاهزية عالية في كافة المدارس بالمملكة.

طريقة استخراج نتائج الطلاب نظام نور النفاذ الوطني الموحد
طريقة استخراج نتائج الطلاب نظام نور النفاذ الوطني الموحد

طريقة استخراج نتائج الطلاب نظام نور النفاذ الوطني الموحد

بعد إنهاء المدارس رصد درجات الطلاب والطالبات الفصل الدراسي الأول 1443، يتم تدقيق الدرجات ومراجعتها، ثم اعتمادها من قبل قائد المدرسة، ثم تجهيزيها للنشر عبر موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1443، حيث يتم الإعلان بشكل متوالي من قبل المدارس التي أنهت أعمال الاختبارات النهائية بنجاح.

وقد تم الإعلان من جانب الوزارة عن أنه سيتم رصد الدرجات وإصدار إشعارات نتائج الطلاب والطالبات لكافة المراحل الدراسية “الابتدائية – المتوسطة – الثانوية” في موعد أقصاه يوم الخميس القادم بتاريخ 20 ربيع الثاني 1443هـ، ويمكن استخراج نتائج الطلاب المنشورة الآن من خلال اتباع رابط تسجيل دخول نظام نور ولي الأمر 1443 Noor المرفق.

ومن يرغب في التعرف على خطوات دخول نظام نور عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد للرد على سؤال البعض كيف أدخل نظام نور لنتائج الطلاب 1443، يمكنه ذلك من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

طريقة استخراج نتائج الطلاب نظام نور النفاذ الوطني الموحد..فيديو – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock