تكنولوجيا

طريقة الترجمة الفورية في الواتساب بدون مترجم

طريقة الترجمة الفورية في الواتساب بدون مترجم… يكشف عنها مختص تقني وأكد على أن الترجمة لا تحتاج إلى مترجم في الهاتف، وهذه الميزة تُعد من أفضل المزايا التي تم إضافتها لتطبيق الواتساب الذي يستمر في إضافة التحديثات تلبية لرغبة المُستخدِمين.

طريقة الترجمة الفورية في الواتساب بدون مترجم
طريقة الترجمة الفورية في الواتساب بدون مترجم

طريقة الترجمة الفورية في الواتساب

أكد المترجم التقني عبد الله السبيعي أن هناك عدد من الخيارات في تطبيق الواتساب التي تسمح للمُستخدِمين بتطبيق الترجمة الفورية دون الحاجة للبحث عن الترجمة، ويكون ذلك بالضغط على الخيار الموجود أعلى حقل الكتابة وتحديد الترجمة واللغة التي يرغب بها المُستخدِم.

تحديثات تطبيق الواتساب

لا زالت شركة ميتا تبهر عملائها بالتحديثات المستمرة، حيث أكدت على أن هناك تحديثات جديدة أهمها الآتي:

  • أضاف الواتساب تحديث جديد يُمكّن الأصدقاء من رؤية بعضهم البعض من خلال الهاتف أو الكمبيوتر بعد إجراء التحديث الجديد الذي سيتم إطلاقه خلال الأيام المقبلة.
  • يتمكَّن المُستخدِمين من مشاركة الشاشة مع الأصدقاء، ويمكنهم متابعة ما يتم تصفحه على أجهزتهم المحمولة، وجاء هذا التحديث مماثلاً للإضافات الموجودة على برنامج زوم وجوجل ميت.
  • أكد التطبيق في منشور خاص به على إمكانية مشاركة الشاشة يكون من خلال تصفح الصور أو مقاطع فيديو عبر هذه الميزة.

يتم تفعيل ميزة مشاركة الشاشة في الأسابيع المقبلة، حيث يتمكَّن المُستخدِمون من استخدام رمز المشاركة الذي يتم اعتماده في المحادثات، حيث أنه بمجرد النقر فوقه يحصل المُستخدِم على خيار مشاركة سواء كان لتطبيق معين أو من خلال الشاشة كاملة، وهذا يفيد عدد من المُستخدِمين بشكل كبير وخاصةً في ريادة الأعمال.

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock