التعليم المصري

طريقة الحصول على المقررات من منصة الكتاب الإلكتروني جامعة طنطا

شارك رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمود زكي، اليوم الأحد، في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الدوري، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، بجامعة عين شمس، بحضور أمين المجلس، الدكتور محمد لطيف، وأعضاء المجلس.

منصة الكتاب الإلكتروني جامعة طنطا

وأكد رئيس جامعة طنطا أن المجلس شدد على عدم السماح بدخول الطلاب إلى الحرم الجامعي إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح، وفي حالة عدم حصول الطالب على اللقاح، يمكنه إجراء تحليل PCR يقدمه كل أسبوع.

وأضاف رئيس الجامعة أنه قد تم البدء فى تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني بجامعة طنطا لرفع المقررات الدراسية على المنصات الرقمية، لتيسير حصول الطلاب على المناهج الدراسية.

وأوضح أن المنظومة الجديدة تعمل من خلال الرقم القومي الخاص بكل طالب بعد إدخال كلمة المرور، ثم الدخول على الصفحة الخاصة بالطلاب التي تحتوى على كافة مقرراته والكتب الخاصة بكل مقرر ويتم الدفع عن طريق شراء الكتب من خلال منصة التحصيل الالكتروني، باستخدام فيزا إلكترونية، ويتم بعد ذلك تفعيل الكتب الإلكترونية للطلاب ويمكنهم الاطلاع عليها.

وأوضح رئيس جامعة طنطا أن المنصة تعمل حاليا لطلاب كلية الحقوق وسيتم تفعيل المنصة لباقي الكليات تباعا، كما تم إتاحة المنصة الجديدة من خلال تطبيق الهاتف الخاص بالجامعة تيسيرًا على كافة الطلاب.

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock