التعليم السعودي

طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

تداول العديد من نُشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع فيديو شرح طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر موقع نظام نور، حيث تساءل معلمون ومعلمات في المملكة عن خطوات تحديث بياناتهم بموقع نور التعليمي، بعد قرار نقل منسوبي التعليم من نظام تكامل المعلمين إلى نظام نور التعليمي .

يأتي ذلك عُقب إصدار وزارة التربية والتعليم في المملكة قراراً يقضي بتعين 330 معلم ومعلمة ضمن المستوى السادس، حيث دعت الوزارة منتسبيها مباشرة القرار لمدة لا تتجاوز الـ15 يوماً، من تبليغهم بالقرار، ونشر أسماء المقبولين منهم، في هذا فهرس نوضح بشرح موجز خطوات تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية.

تحديث بيانات المعلمين 1439 موقع نظام نور

أتاح موقع نظام نور بالإشتراك مع وزارة التربية والتعليم خدمة تحديث بيانات شاغلي الوظائف لمنسوبي قطاع التعليم من المعلمين والمعلمات، وأشار مدير نظام نور، أن عملية التحديث تتم مروراً بعدة مراحل وهي على النحو الآتي:

المرحلة الأولى: تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، ويتم تحديث بيانات المعلمين فيها من خلال زيارة البوابة الإلكترونية بموقع وزارة التربية والتعليم وهي من أهم المراحل.

أما المرحلة الثانية: ويتم فيها فتح حساب الإحتياج .

وأخيراً المرحلة الثالثة، وهي مرحلة النقل في نظام شاغلي وظائف التعليم، حيث توضح البوابة خطوات إكمال هذه المراحل .

رابط نظام نور تحديث بيانات المعلمين والمعلمات

سمحت وزارة التربية والتعليم بالإشتراك مع موقع نظام نور خدمة تحديث بيانات منتسبي التعليم بالمملكة، وذلك بعد أسبوع من إصدار القرار، حيث أحرى نظام نور تحديثاً على نظامه الإلكتروني لبوابته وموقعه الرسمي، بعد ذلك عممت وزارة التعليم في المملكة على جميع مديرياتها المُنتشرة في كافة محافظات السعودية، شروع معليميها إلى إجراء تحديثاتهم على بيانات شاغلي الوظائف بموقع نظام نور عبر هذا الرابط .

شرح طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر موقع نظام نور

نُقدم مقطع فيديو لشرح نموذجي ومفصل لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية لمُنتسبي قطاع التعليم من معلمين ومعلمات، عبر موقع نظام نور التعليمي.

يُذكر أن هذا المقطع، نشره مغردون على موقع توتير، وإنتشر على نطاق واسع، حيث إستفاد من شاهده من المعلمين والعلمات، في إجراء تحديث على بياناتهم بموقع نور .

 

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock