التعليم المصري

طريقة تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 في مصر

طريقة تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 في مصر … يبحث الكثير من الطلاب عن تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة الدبلومات الفنية 2023، وذلك إلكترونيًا عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

ونقدم لكم رابط مباشر لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023، لجميع التخصصات «الصناعي، والتجاري، والزراعي، والفندقي» بنظاميها الـ 3 و5 سنوات.

طريقة تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 في مصر
طريقة تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 في مصر

الدبلومات الفنية 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يجب أن يكون لدى كل طالب من طلاب الدبلومات الفنية البريد الإلكتروني المدرسي. الخاص به، مشددة على ضرورة ملء الطلاب الاستمارة الإلكترونية لإتمام شهادة الدبلومات الفنية.

امتحانات الدبلومات الفنية 2023


أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2023، أنه المقرر بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2023، يوم 27 مايو المقبل، كما قررت الوزارة أن كل طالب مقيد بالصف الثالث بالمدارس الفنية، بمختلف التخصصات (الصناعي- التجاري- الزراعي- الفني) وهي المدارس المطبقة لمنهجية الجدارات المهنية، عليه سداد 300 جنيه، مقابل أداء امتحان التقييم النهائي.

رابط مباشر لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2023، تسجيل الاستمارات من خلال رابط مباشر لجميع الطلاب بجميع التخصصات على الموقع الرسمي للوزارة، من خلال الرابط التالي، اضغط هنـا.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock