أخبار تهمك

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي

بخطوات بسيطة يمكنك الحصول على حسابك الجاري بدون زيارة الفرع ، تحتاج فقط إلى إكمال النموذج التالي.

الشروط والأحكام

 

  1. 1. يقر العميل ويؤكد بأنه لا يشغل ولم يشغل سابقا أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى (الوالدين، الزوج والزوجة، الأبناء والبنات) أي منصب سياسيّ في الدولة (المقصود بالمنصب السياسي: المرتبة الرابعة عشرة فما فوق بالنسبة للمدنيين، أو رتبة لواء فما فوق بالنسبة للعسكريين).
  2. 2. يقر العميل بأنه بكامل أهليته وقواه العقلية المعتبرة شرعا ونظاما وأنه أهل للتصرفات القانونية اللازمة لفتح وإدارة حساب شخصي لدى المصرف بمفرده وأنه ليس من أصحاب الحالات الخاصة التي تتطلب وجود معرف بالإجراءات البنكية كـ (الكفيف أو الأمي).
  3. 3. يقر العميل ويفهم أن مجرد تسجيل بياناته على الموقع الإلكتروني لفتح الحساب لا يترتب عليه أي حقوق له تجاه المصرف، طالما لم يتم إشعاره بشكل رسمي من قبل المصرف بفتح الحساب.
  4. 4. يقر ا لعميل بموافقته على القيام بفتح الحساب عبر الموقع بشكل شخصي، وأنه المستفيد من الحساب.
  5. 5. يقر العميل/العميلة بوجود مستند الهوية الوطنية أو الإقامة، ساري الصلاحية.
  6. 6. يقر العميل بصحة ودقة المعلومات والبيانات المقدمة من قبله والتي تمت تعبئتها عبر النموذج الإلكتروني.
  7. 7. يقر العميل بأنه في حال رغبته تغيير صلاحية الحساب من حساب محدود الصلاحية إلى حساب جارٍ عادي (مكتمل الصلاحية) للقيام بالعمليات البنكية داخل الفرع، فإنه يلزم عليه زيارة الفرع لتحديث البيانات وإضافة التواقيع.
  8. 8. يلتزم العميل بتزويد مصرف الراجحي في أي وقت بأي معلومات أو بيانات يطلبها المصرف الخاصة بحسابه.
  9. 9. يفوض العميل مصرف الراجحي للتحقق من صحة المعلومات المدخلة من قبله لدى قواعد بيانات مركز المعلومات الوطني مباشرة أو من خلال طرف ثالث مفوض من قبل مركز المعلومات الوطني.
  10. 10. يحق للمصرف جمع البيانات الخاصة بالعميل واستخدامها لأغراض المصرف فقط، أو لاستخدامها للالتزام بمتطلبات نظامية ورقابية.
  11. 11. قد يتم فرض رسوم من قِبل المصرف مقابل خدمة فتح الحساب الجاري على الموقع الإلكتروني إلى الحد الذي لا يخالف تعليمات ولوائح البنك المركزي السعودي.
  12. 12. لا يقدم المصرف أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بالجودة أو السرعة أو الأداء أو خلاف ذلك، وقد أقر العميل بعلمه بذلك وبإخلاء مسؤولية المصرف عن جميع ما يتعلق بذلك.
  13. 13. يجوز لمصرف الراجحي تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق نشر نسخة معدّلة على الموقع الإلكتروني للمصرف وإشعار العميل بذلك، ويعد استمرار العميل في استخدام الخدمات والحسابات محل هذه الاتفاقية موافقة منه على تلك التعديلات.
  14. 14. يقر العميل أن هذه الاتفاقية تخضع لقوانين المملكة العربية السعودية، ويحال أي نزاع ينشأ عن أو فيما يتعلق بهذه الاتفاقية إلى الجهة القضائية المختصة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  15. 15. يقر العميل بأن ليس لدية أي إعاقة بصرية أو إعاقة سمعية أو إعاقة عقلية أو إعاقة جسمية وحركية أو صعوبات تعلم، أو اضطرابات النطق والكلام، أو اضطرابات سلوكية وانفعالية أو أعاقات مزدوجة أو متعددة أو توجد أو أي من الإعاقات التي تتطلب رعاية خاصة، ويلتزم العميل بأنه إذا كان لديه أي من هذه الإعاقات فسيقوم بإشعار المصرف وإرفاق المستندات المؤيدة لذلك وفق ما يحدده المصرف.
  16. يقر العميل بأنه قرأ جميع صفحات الاتفاقية واطلع على كافة بنود هذه الاتفاقية وملاحقها وقرأها بتمعن وفهمها جيدا ووافق على ما تضمنته من شروط وأحكام والتزم بها وبالعمل بما جاء فيها. (إضغط هنا للإطلاع)
* خدمة فتح الحساب من عمر 15 الى 18 عاماُ من ضمن البيئة التجريبية لمؤسسة النقد العربي السعودي (Sandbox) لعدد محدود من الحسابات.
رابط ملىء الإستمارة هنا

 

افتح حسابك في الراجحي موبايل عبر الباركود هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock