الجامعات العربية

عبارات تخرج قصيرة لنفسي ومشاركة الأهل والأصدقاء فرحته

عبارات تخرج قصيرة لنفسي ومشاركة الأهل والأصدقاء فرحته

عبارات تخرج قصيرة لنفسي تعبر عن الفرحة التي أشعر بها لتخرجي بعد سنوات الدراسة الصعبة، حيث فرحة التخرج من أعظم ما يشعر به الطالب بعد سنوات من الكفاح والدراسة المستمرة، فهو يوم حصاد ثمرة هذا تعب ومشقة الدراسة، وهو يوم تحقيق الحلم، ويستقبل الجميع يوم التخرج بعبارات الفرحة والفخر بهذا الإنجاز.

عبارات تخرج قصيرة لنفسي ومشاركة الأهل والأصدقاء فرحته
عبارات تخرج قصيرة لنفسي ومشاركة الأهل والأصدقاء فرحته

عبارات تخرج قصيرة لنفسي 2022

يعد يوم التخرج أعظم حدث يحلم به كل طالب منذ دخوله المرحلة الابتدائية، ويكبر هذا الحلم مع مرور السنوات والوصول إلى الجامعة، ومع اقتراب اليوم المنتظر يعبر الجميع عن فرحته بالتخرج عبر مجموعة من العبارات التي تظهر الفرحة التي يشعر بها، ومن هذه العبارات الآتي:

  • اليوم تخرجت! اليوم أمسك بأول مفاتيح من مفاتيح النجاح، وأستعد لدخول باب جديد وتحدٍّ جديد من تحديات الحياة.
  • يقال إن الإنسان لا يمكن أن يطير، لكن الحقيقة أن الإنسان يطير بالسعادة، وبالعلم، وبالمعرفة، اليوم أشعر أنني أحلق بجناحي عصفور، تخرجت وصار لأحلامي أجنحة وستصل يوما ما إلى أبعد مكان ممكن.
  • تخرجي حكاية مختصرة لجمال هذه السنة ألف مبروك يا أنا.

عبارات تخرج قصيرة لنفسي تويتر

من أسعد الأيام لأي طالب هو يوم التخرج وتكليل تعبه بالنجاح والتخرج، ويشارك الجميع فرحته بهذا اليوم مع جميع الأهل والأصدقاء بواسطة نشر العبارات المبهجة على وسائل التواصل ومنها تويتر، ومن هذه العبارات الآتي:

  • لا يوم أجمل من يوم التخرج، وثياب التخرج، وفرح التخرج، وفخر الأهل بالتخرج.
  • صباح اليوم المنتظر، صباح يوم تخرجي.
  • اقترب ما كان بالأمس حلماً، اقترب حلمي الذي طال انتظاره، فيارب لا تحرمني فرحة تخرجي ويسرلي، ونوِّر بصيرتي وافتح على قلبي فتوح العارفين.

عبارات تخرج قصيرة لنفسي بالانجليزي

من أسمى المعاني أن يقوم الشخص بتهنئة نفسه بيوم تخرجه، ففرحة المحيطين بك لا تعادل فرحتك بتحقيق حلم التخرج، ومن عبارات تهنئة النفس بيوم التخرج بالانجليزي الآتي:

  • Today is my day, it’s the day I’ve been waiting for for so many years
  • “ارتديت تاج العلم وثوبه، والفرحة تعم كل الأرجاء”
  • I wore the science’s crown and robe, and joy was everywhere
  • “اليوم يوم تخرجي، أنه أجمل أيام حياتي”
  • Today is my graduation day, it’s the best day of my life
  • “اليوم اقطف ثمرة مجهودي، واحصل على الشهادة”
    عبارات تخرج قصيرة لنفسي تعبر عن ما أشعر به من فرحة وفخر لوصولي هذا اليوم وتحقيق أعظم حلم وهو حلم التخرج وتكليل التعب ومشقة الدراسة بهذا النجاح.
    من أجمل الأيام في حياتي وحياة أي طالب هو يوم التخرج ونعبر عن مشاعرنا وفرحتنا بهذا اليوم من خلال عبارات تخرج قصيرة لنفسي نشاركها مع من نحب.

ماذا تقول لمن تخرج من الجامعة؟

الحمد لله حمداً لا حزن بعده، النجاح يليق بك يا أغلى الخريجين، مبارك. عسى فرحة تخرجك تضوي كل سنينك، مبارك التخرج يا نظر عيني. ما هي غريبة عليك، لأنك دائماً للنجاح عنوان، مبارك التخرج. ألف مبارك يا أحلى الخريجين نفع الله بك وبعلمك.

كيف تهنئ شخص بالتخرج؟

مبروك النجاح ونتمنى من الله أن يكون فاتحة خير لما هو آت، وبهذه المناسبة السعيدة أزف لك أجمل كلمات التهنئة بمناسبة التخرج. انتهت أيام تعبك لتأتيك أيام الفرحة لكي نبارك لك، فألف مبروك.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock